سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي رسمياً اليوم الثلاثاء، عن التعاقد مع المهاجم هارون كمارا قادماً من القادسية لمدة 5 مواسم وذلك عبر فيديو تم نشره على حساب النادي بموقع تويتر.

وتألق كمارا “21 عاماً” مع نادي القادسية خلال الموسم المنصرم حيثُ لعب 30 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين وسجل 7 أهداف واستطاع أن يصنع 3 تمريرات حاسمة.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى أن الاتحاد والقادسية اتفقا على صفقة انتقال هارون كمارا للاتحاد مقابل 22 مليون للقادسية، و3 ملايين مقدم عقد للاعب ومرتب شهري 150 ألف ريال، إضافة إلى سيارة وفيلا.

وحسم نادي الاتحاد قبل كمارا، مسألة ضم 3 لاعبين محليين خلال فترة الميركاتو الصيفي الجارية وهم؛ حمدان الشمراني من الفيصلي وعبدالإله المالكي من الوحدة وأيضاً عبدالرحمن العبود من الاتفاق.

فيما أصر التشيلي خوسيه سييرا على فرض رأيه وتعاقد العميد مع الثنائي لويس خيمينيز وإيميليانو فيشيو رغم اعتراض الجماهير على كبر سنهم.

ويواصل الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد استعداداته للموسم الجديد في معسكره المقام حالياً بمدينة مانشستر فقد خاض النمور مباراة ودية اليوم ضد بولتون وفازوا بنتيجة 3-2.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة