سعودي 360 – تبحث إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نوفل، تحديد مصير النجم الإماراتي، عمر عبدالرحمن”عمورى”، وذلك قبل انتهاء عقده مع الزعيم في شهر أغسطس المقبل.

وشهدت الساعات الماضية خروج تقارير تفيد بأن الدولي الإمارتي ، يعاني من “ثقب في الركبة”، ولكن محامي “عموري” أكد للصحافة بأن نجم العين السابق سليم تمامًا، ولا يعاني من أي إصابات على الإطلاق، وسوف يعود في أقرب وقت لممارسة كرة القدم من جديد.

66627341_350932798917272_5013499540615987200_n

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي حمد الصويلحي، إن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، سيسافر خلال الساعات القادمة، إلى الإمارات، لمتابعة الفحوصات الأخيرة التي سيجريها عموري، في مركز “فيفا” الطبي، موضحًا أنه بعد التأكد من نتائج الفحوصات، سوف يعقد رئيس الأزرق، اجتماع مع وكيل أعمال اللاعب، من أجل حسم تجديد عقده لمدة موسم قادم.

ويرتبط عموري بعقدٍ مع الهلال ممتد حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، ولم يستفيد الحوت الأزرق بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

وانضم النجم الإماراتي لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة