سعودي 360 – منحت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، الضوء الأخضر للحارس العماني علي الحبسي للبحث عن عروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن إدارة الهلال منحت الضوء الأخضر للحارس الحبسي للبحث عن عروض مناسبة والرحيل هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الهلال ترغب في التعاقد مع حارس جديد، أو الاعتماد على حارس المرمى عبدالله المعيوف الذي كان أساسياً في معظم مباريات الموسم المنصرم.

الجدير بالذكر أن الحبسي “37 عاماً” قد انتقل للهلال في يوليو 2017 حيثُ وقع على عقد مدته 3 مواسم وشارك في 34 مباراة في الدوري السعودي وتوّج معه بلقب الدوري الموسم قبل الماضي وبالإضافة للقب كأس السوبر ببداية الموسم الماضي.

ومن جهة أخرى؛ يواصل فريق الهلال استعداداته للموسم الجديد في معسكره بالنمسا حيثُ تقرر أن يلعب 6 مباريات ودية تجهزه للمباريات القادمة، فيما لعب مباراته الودية الأولى ضد سبيتال وفاز 10-0 وخاض مباراته الثانية أمام رابيد لينز وانتصر بنتيجة 11-0.

شاهد أيضا: ملف عموري مع الهلال .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

محمد الصيعري

سعودي 360 – أصبح محمد الصيعري خارج حسابات الجهاز الفني لنادي الاتفاق السعودي، وبالتالي تريد الإدارة النخلص منه حال وصول عرض مناسب وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير تقارير سعودية إلى أن هناك منافسة ثلاثية على ضم الصيعري من الاتفاق وهي أندية؛ الشباب والوحدة والفيصلي حيثُ تترقب تلك الأندية الكلمة الأخيرة من خالد الدبل الرئيس الاتفاقي.

واستبعد الصيعري من معسكر الفريق الاتفاقي الذي سيقام في سلوفينيا وبالتالي سيتواجد لأداء تمارينه بشكل طبيعي في نادي الاتفاق لحين حسم مستقبله بشكل نهائي وبيعه هذا الصيف.

ويتبقى على عقد الصيعري مع الاتفاق عامين وبالتالي يمكن للنادي أن يبيعه أو يتم نقله إلى نادٍ آخر على سبيل الإعارة.

وكان الصيعري قد انتقل إلى الاتفاق قادماً من التعاون في صيف 2017 حيثُ وقع على عقد يمتد حتى 2021 ومن ثم خرج إعارة إلى الحزم في الموسم الماضي وقدم مستوى جيد.

وخاض الصيعري مع الحزم 25 مباراة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين واستطاع أن يسجل 10 أهداف بينما له تمريرة واحدة حاسمة.

شاهد أيضا: ملف عموري مع الهلال .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

برانكو يختار رباعي الآسيوية في قائمة الأهلي السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – استقر الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب نادي أهلي جدة، بنسبة كبيرة على الرباعي الأجنبي للراقي في قائمة بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستلعب دور الـ16 أمام الهلال في أغسطس المقبل.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن برانكو وقع اختياره بشكل مبدئي بالنسبة للرباعي الآسيوي على عمر السومة ودجانيني تفاريس وجوزيف دي سوزا ويفاضل حالياً بين اليكسيتش وإلفيس ساريتش.

وينتظر أن يتم تحديد الأسم الرابع قبل الرفع بالقائمة النهائية للاتحاد الآسيوي، وذلك قبل أيام من مباراتي ذهاب وإياب دور الستة عشر ضد نادي الهلال في مواجهات سعودية خالصة.

وأعلن نادي أهلي جدة عن التعاقد مع صفقتين أجنبيتين بدأها بالنجم الصربي دانييل ألكسيتش ثم تم التوقيع مع محور وسط سوون سامسونج الكوري الجنوبي إلفيس ساريتش.

وكان برانكو قد شدد على ضرورة إبقاء الثلاثي الأجنبي عمر السومة وجوزيف دي سوزا ودجانيني تفاريس وذلك للحاجة إلى مجهوداتهم بينما ينتظر أن يرحل باولو دياز وكلاوديو بايزا ومحمد عبدالشافي، مع رحيل نيكولاي ستانسيو بشكل رسمي.

شاهد أيضا: ملف عموري مع الهلال .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة