سعودي 360 – دعم نادي الهلال صفوفه بالتعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو ليحجز مقعده في القائمة الآسيوية وينتظر أن يكون أساسياً في تشكيلة الموج الأزرق خلال الموسم الكري الجديد 2019/2020.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 14/7/2019:

ضربة ثانية.. الهلال يقترب من خطف هدف الاتحاد

دخلت إدارة نادي الهلال السعودي على خط المفاوضات مع هدف اتحاد جدة في الصيفية وهو هارون كمارا مهاجم القادسية والذي يلقى أيضاً اهتمام من النصر.

التفاصيل

تأجيل انضمام عموري لمعسكر الهلال للمرة الثانية والكشف عن السبب

تأجل وصول الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، صانع ألعاب فريق الهلال، إلى معسكر “الزعيم” المقام حالياً في النمسا، استعداداً للموسم الجديد.

التفاصيل

أندرلخت يعقد موقف الهلال في صفقة كاريلو

ذكرت تقارير صحفية بيروفية، اليوم الأحد، عن دخول نادي أندرلخت البلجيكي على خط المفاوضات مع لاعب بنفيكا البرتغالي أندرية كاريلو والذي يتفاوض معه أيضاً الهلال السعودي.

التفاصيل

النصر يخطط للتعاقد مع مدافع الهلال

يخطط نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت، لخطف صفقة قوية من صفوف الهلال وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم العالمي للموسم الكروي الجديد وللدفاع عن لقب الدوري.

التفاصيل

بوجبا يوجه رسالة خاصة إلى كنو الهلال .. فيديو

نشر محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام”، يظهر فيه الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد وهو يوجه رسالة خاصة لنجم الموج الأزرق.

التفاصيل

الهلال ينافس النصر على ضم مدافع الزمالك

دخل نادي الهلال السعودي في منافسة معتادة مع نظيره النصر على ضم مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود علاء ويأتي ذلك في إطار سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

إدارة الهلال تحسم مصير الحبسي

منحت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، الضوء الأخضر للحارس العماني علي الحبسي للبحث عن عروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

الهلال يحدد سعر بيع كارلوس إدواردو

حدد نادي الهلال السعودي، شرط وسعر بيع لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو وذلك في ظل اهتمام كبير من نادي شباب الأهلي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

‏ الهلال يفوز على رابيد لينز النمساوي 11-0 وديًا ..فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا وديًا على رابيد لينز النمساوي بنتيجة 11-0 في ثاني تجاربه الودية بمعسكر النمسا.

التفاصيل

لاعب الهلال الجديد يكشف عن سر حزنه بعد توقيعه للزعيم

أكد الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، أحدث الوجوه المنضمة إلي نادي الهلال، علي حزنه الشديد للرحيل عن نادي إف سي طوكيو الياباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

شاهد أيضا: ملف عموري مع الهلال .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة