سعودي 360 – حسم نادي النصر صفقة ضم عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون لمدة 5 أعوام مقبلة بعد منافسة شرسة على تلك الصفقة مع ناديي الاتحاد والهلال منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستطاع نادي النصر أن يتعاقد مع مهاجم قوي جذب الأنظار إليه كثيراً خلال الموسم الماضي مع التعاون وساهم في فوز سكري القصيم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد.

وتعد صفقة آدم هي الأولى التي يبرمها النصر خلال فترة الانتقالات الحالية فقد تم الاستغناء عن بعض اللاعبين من بينهم برونو أوفيني وكريستيان راموس بجانب أسماء محلية أخرى مثل إبراهيم غالب.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز الإيجابيات التي حققها النصر بالتعاقد مع عبدالفتاح آدم لمدة 5 مواسم:

– مكسب مستقبلي:

لايزال آدم “24 سنة” صغير عمرياً  ويمكن للعالمي أن يستفيد من خدمات اللاعب طوال فترة عقده خاصة أنه لديه بالتأكيد طموحات ليكون عنصر فعال ويساهم في فوز فريقه بالألقاب.

– بديل مناسب:

سيكون عبدالرزاق حمدالله هو المهاجم الأساسي لنادي النصر خلال الموسم الجديد حال لعب فيتوريا بطريقة 4-2-3-1 وبالتالي سيجلس آدم احتياطياً ولكن حال غيّر المدرب طريقته إلى 4-4-2 سيلعب آدم بجوار حمدالله.

– فوز خارج الملعب:

يعد خطف خدمات آدم من التعاون فوز معنوي للعالمي في ظل المنافسة القوية التي خاضها خارج الملعب مع كلاً من؛ الاتحاد والهلال الذين طلبوا اللاعب من ناديه وقدموا عروضاً مغرية.

– إيجابية بدون إدارة:

نادي النصر حتى الآن هو الوحيد الذي لم يتم انتخاب رئيساً له بعد أن تم فتح باب الترشح لثلاثة فترات وبعد أن ترشح 5 أشخاص في الفترة الثالثة انسحب اثنين وباقي 3 ملفات، وبالتالي حسم صفقة قوية مثل آدم تعد نقطة إيجابية وسط عدم الاستقرار الإداري.

شاهد أيضاً: حديث مهم عن ملف عموري مع الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة