أنمار الحائلي

سعودي 360 – شن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد هجوماً لاذعاً ضد محمد القاسم رئيس التعاون وذلك بعدما وافق على بيع لاعبه عبدالفتاح آدم لنادي النصر رغم أنه اتفق قبلها مع مسؤولي العميد على كافة التفاصيل في تلك الصفقة.

وأكد “الحائلي” في تصريحات صحفية، أنه يستغرب بشدة تصرفات محمد القاسم رئيس التعاون بعدما لم يلتزم بالاتفاق الذي جرى بين الطرفين على انضمام آدم لصفوف العميد.

وقال الحائلي: “القاسم غير احترافي والأسوا من ذلك لم يقف عند كلمته وذهب لبيع اللاعب عبدالفتاح آدم لنادي آخر بمبلغ أقل بمليونين عن المبلغ الذي اتفق عليه معنا”.

وأشار إلى أن القاسم لم يرد على اتصالات مسؤولي العميد طوال الـ48 ساعة رغم أنهم اتفقوا بشكل نهائي على كافة التفاصيل في تلك الصفقة، ولم يتعامل باحترافية ونكث كلمته.

كما شدد أنمار الحائلي على أنه سيواصل إبرام الصفقات الصيفية بشكل احترافي مع الأندية المحترفة كما يحدث أسلوباً وتعاملاً.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد قد تعاقد مع 5 صفقات حتى الآن في الميركاتو الصيفي فقد تم التوقيع مع حمدان الشمراني وعبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبود بالإضافة إلى الثنائي الأجنبي لويس خيمينيز وإيميليانو فيشيو.

وأعلن نادي التعاون رسمياً موافقته على رحيل عبدالفتاح آدم إلى النصر وسيتم التوقيع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة وذلك بعد الانتخابات الرئاسية في العالمي.

شاهد أيضاً: حديث مهم عن ملف عموري مع الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة