سعودي 360 – يقترب نادي أهلي جدة برئاسة أحمد الصائغ والمشرف العام لكرة القدم الأمير منصور بن مشعل من الإعلان عن صفقات جديدة رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك في إطار تدعيم الصفوف استعداداً للموسم الجديد.

وفيما يلي يرصد لكم “سبورت 360” أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم السبت 13/7/2019:

رسمياً.. البوسني ساريتش ينتقل إلى الأهلي السعودي

أنهت إدارة النادي الأهلي السعودي إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي البوسني الفيس ساريتش، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة.

التفاصيل

بالأرقام.. من هو البوسني إلفيس ساريتش لاعب الأهلي السعودي الجديد؟

يقترب نادي أهلي جدة برئاسة أحمد الصائغ من الإعلان الرسمي عن سادس صفقاته الصيفية وذلك بضم البوسني إلفيس ساريتش قادماً من سوون سامسونج الكوري الجنوبي.

التفاصيل

كريستال بالاس يُفاوض محترف الأهلي السعودي

دخل نادي كريستال بالاس الانجليزي على خط المفاوضات مع ريفر بليت من أجل الحصول على توقيع محترف النادي الأهلي السعودي باولو دياز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

الأهلي السعودي يُنهي أزمة شكوى فنربخشة

أنهت إدارة النادي الأهلي السعودي أزمة الشكوى التي تقدمت بها نظيرتها في فناربخشه التركي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن مستحقاته من قيمة جوزيف دي سوزا لاعب وسط الراقي.

التفاصيل

شاهد أيضاً: حديث مهم عن ملف عموري مع الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أعلن نادي فارازدين الكرواتي، مساء السبت، التعاقد مع اللاعب جمال باجندوح ، قادمًا من اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إن باجندوح  البالغ 26 عامًا، رحل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الغربي، بعد 7 سنوات لعب فيها بين صفوفه.

ورفض جمال باجندوح، تجديد عقده مع العميد، بعد نهاية عقده الاحترافي، علمًا أن اللاعب تم تصعيده للفريق الأول للاتحاد، في يوليو 2013، وشارك في 130 مباراة وأحرز هدفين وصنع 3 أهداف.

من جانبه، عبّر جمال باجندوح، عبر حسابه الرسمي على التدوينات القصيرة” تويتر”، عن سعادته بتحقيق حلمه باللعب في قارة أوروبا.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – تضاءلت فرص رحيل الدولي النيجيري، أحمد موسي، لاعب نادي النصر، عن النادي العاصمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

بحسب موقع ” Fotospor ” التركي، فإن العالمي عرض على نظيره بشكتاش التركي، الاستفادة من خدمات أحمد موسى على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما قوبل بالموافقة من جانب النادي التركي، ولكن ببعض الشروط المالية.

وأوضح الموقع التركي، إن بشكتاش اشتراط قبول اللاعب النيجيري، الحصول على راتب سنوي 2 مليون يورو فقط، وذلك نظرًا للأزمة المالية التي تمر بعها معظم الأندية التركية، منوهًا إن شرط بشكتاش يصعب من إتمام الصفقة، خاصة أن أحمد موسى، يتقاضى 8 ملايين يورو سنويًا، مع أصفر العاصمة.

وانضم موسي البالغ 26 عاما، إلى نادي بطل الدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، حيث لعب مع الفريق الأول 26 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلهم.

الأكثر مشاهدة