سعودي 360 – كشف سعد آل مغني العضو الذهبي في نادي النصر السعودي، عن المرشح الذي اتفق عليه باقي الأعضاء للتصويت له في الانتخابات الرئاسية ليشغل ذلك المنصب لمدة 4 سنوات مقبلة.

وكان الجمعية العمومية قد عقدت أمس الخميس ولكن نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني فأن رئيس اللجنة العامة للانتخابات قد أعلن عن تأجيل الجمعية  على أن يعلن الموعد في وقتٍ لاحق.

وكتب آل مغني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل تويتر: “صوتي رايح للدكتور صفوان السويكت أتمنى من جميع الجمهور العالمي يدعمه ويوقف معاه الرجل راح يحافظ على نجوم الفريق وراح يجلب لاعبين حسب ما يطلبه المدرب خلونا متفائلين جميع الأعضاء راح يدعمونه مادياً معنوياً”.

وتابع حديثه: “بالنسبه للبريكي الكل يبيه يستمر والكل داعمه وبإذن الله راح يستمر ومن ضمن أسباب تصويتنا للسويكت أنه من ضمن خططه للنادي وجود البريكي في النادي”.

وكان نادي النصر قد شهد عزوف من المرشحين على عضوية ورئاسة النادي خلال فتح باب الترشح في أول مرتين، ولذلك تقرر أن يتم فتح باب الترشح للمرة الثالثة والتي شهدت تقديم 5 ملفات للرئاسة وهم؛ صالح الأطرم وصفوان السويكت وإبراهيم العثمان ونصر النصر وتركي الدهام.

شاهد أيضاً: ملف عموري مع إدارة نادي الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة