تويتر نادي الحزم السعودي

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الحزم السعودي  برئاسة عبدالله المقحم صباح اليوم الأربعاء، عن إنهاء إجراءات التوقيع مع اللاعب محمد الزبيدي ظهير أيسر النادي الأهلي بنظام الإعارة لمدة سنة.

كما أعلنت إدارة نادي الحزم عن التوقيع مع اللاعب نايف موسى بنظام الانتقال لمدة سنتين قادماً من نادي التعاون السعودي.

فيما استطاعت إدارة نادي الحزم حسم عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من بينها ضم عبدالعزيز مجرشي لاعب الباطن والاتفاق السابق لمدة سنة بالإضافة إلى الوسط المغربي إدريس فتوحي قادماً من دبا الفجيرة وذلك لمدة سنتين.

كما تعاقدت إدارة الحزم خلال الميركاتو الصيفي مع لاعب الوسط المالي ابراهيما تانديا قادماً من نادي Sepsi OSK الروماني وذلك لمدة 3 سنوات.

الجدير بالذكر أن أمس الثلاثاء كان موعد تجمع الفريق الأول لكرة القدم استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

شاهد أيضاً: ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أنمار الحائلي

سعودي 360 – كثفت إدارة نادي الاتحاد السعودي مفاوضاتها مع الثلاثي المحلي؛ هارون كمارا وعبدالمحسن فلاتة بالإضافة إلى نايف هزازي وذلك للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الاتحاد قد قدم عرضاً واحداً إلى القادسية النادي الذي هبط لدوري الدرجة الأولى حول اللاعبين الثلاثة وينتظر الرد على ذلك العرض خلال الأيام الجارية.

وعلى صعيد آخر؛ أبدى أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد استغرابه حول ما يثار عن معسكر العميد حيثُ قال في تصريحاته للصحيفة السعودية:”المعسكر يتكوَّن من 30 لاعبًا، في حين تأخر 6 فقط عن الحضور، وأمس وصل ثلاثة، واليوم يصل مثلهم”.

وتسائل الحائلي باستنكار: “هل من المعقول أن أؤجل سفر بعثة من 50 شخصاً من أجل 6 أشخاص بسبب تأخر تأشيراتهم؟”.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع الثلاثي المحلي خلال فترة الميركاتو الصيفي؛ حمدان الشمراني ظهير الفيصلي وعبدالإله المالكي لاعب وسط الوحدة بالإضافة إلى عبدالرحمن العبود قادماً من نادي الاتفاق.

ويقضي فريق اتحاد جدة حالياً فترة إعداد في مانشستر استعداداً للموسم الكروي الجديد بالإضافة لمباراتي ذهاب وإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا ضد ذوب آهن.

شاهد أيضاً: ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أشارت تقارير سعودية، اليوم الثلاثاء، إلى أن صفوان السويكت ينوي الانسحاب من سباق المنافسة على منصب رئيس نادي النصر السعودي وذلك في ظل عدم موافقة الأعضاء الذهبيين بالنادي على المرشحين الخمسة.

وكان صفوان السويكت قد تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النصر لينافس كلاً من؛ صالح الأطرم وتركي الدهام ونصر النصر وإبراهيم العثمان وذلك خلال فترة فتح باب الترشح لرئاسة النادي للمرة الثالثة بعد عزوف المرشحين في أول فترتين.

وينتظر أن ينضم السويكت للثنائي نصر النصر وإبراهيم العثمان الذين أعلنوا انسحابهم من سباق رئاسة النصر ولن يتبقى ف دائرة المنافسة سوى صالح الأطرم والآخر هو تركي الدهام.

وكان نصر النصر قد كتب عبر حسابه بموقع تويتر: “أقدر وأحترم وجهات النظر لكل الأعضاء الذهبيين في البيت النصراوي، كما أؤكد أنني حريص كل الحرص على مصلحة وإستقرار العالمي في هذه الفترة خصوصاً، ومصلحة النصر⁩ فوق كل الإعتبارات مهما كانت الظروف والمعطيات حتى لو كان الأمر في إبتعادي عن الترشح”.

بينما كتب العثمان عبر حسابه بتويتر: “وقوفاً عند رغبة الاعضاء الذهبيين لنادي النصر وليقيني أن مصلحة النصر فوق كل اعتبار، أعلن انسحابي من الترشح لرئاسة النصر واعد الجميع بأني سأدعم أي إدارة قادمة”.

وأعلن عدد كبير من الأعضاء الذهبيين امتناعهم عن التصويت للمرشحين لرئاسة العالمي وقت انعقاد الجمعية العمومية المقرر لها يوم الخميس المقبل.

شاهد أيضاً: ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

الأكثر مشاهدة