سعودي 360 – أشارت تقارير سعودية، اليوم الثلاثاء، إلى أن صفوان السويكت ينوي الانسحاب من سباق المنافسة على منصب رئيس نادي النصر السعودي وذلك في ظل عدم موافقة الأعضاء الذهبيين بالنادي على المرشحين الخمسة.

وكان صفوان السويكت قد تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النصر لينافس كلاً من؛ صالح الأطرم وتركي الدهام ونصر النصر وإبراهيم العثمان وذلك خلال فترة فتح باب الترشح لرئاسة النادي للمرة الثالثة بعد عزوف المرشحين في أول فترتين.

وينتظر أن ينضم السويكت للثنائي نصر النصر وإبراهيم العثمان الذين أعلنوا انسحابهم من سباق رئاسة النصر ولن يتبقى ف دائرة المنافسة سوى صالح الأطرم والآخر هو تركي الدهام.

وكان نصر النصر قد كتب عبر حسابه بموقع تويتر: “أقدر وأحترم وجهات النظر لكل الأعضاء الذهبيين في البيت النصراوي، كما أؤكد أنني حريص كل الحرص على مصلحة وإستقرار العالمي في هذه الفترة خصوصاً، ومصلحة النصر⁩ فوق كل الإعتبارات مهما كانت الظروف والمعطيات حتى لو كان الأمر في إبتعادي عن الترشح”.

بينما كتب العثمان عبر حسابه بتويتر: “وقوفاً عند رغبة الاعضاء الذهبيين لنادي النصر وليقيني أن مصلحة النصر فوق كل اعتبار، أعلن انسحابي من الترشح لرئاسة النصر واعد الجميع بأني سأدعم أي إدارة قادمة”.

وأعلن عدد كبير من الأعضاء الذهبيين امتناعهم عن التصويت للمرشحين لرئاسة العالمي وقت انعقاد الجمعية العمومية المقرر لها يوم الخميس المقبل.

شاهد أيضاً: ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة