عبدالفتاح آدم

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم، عن التفاصيل المالية للعرض الذي قدمه أصحاب القرار في نادي النصر، لإدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، من أجل التعاقد مع عبدالفتاح آدم، نجم فريق “السكري”.

وكان مسؤولو النصر دخلوا في منافسة شرسة مع الاتحاد، للظفر بتوقيع آدم، حيث قدمت إدارة “العميد” عرضاً مغرياً أيضاً، ولكن الأنباء أكدت توصل “العالمي” لاتفاق مع التعاون للحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن مسؤولو النصر قدموا عرضاً بقيمة 20 مليون ريال سعودي نقدياً لضم آدم، موضحةً أن إدارة التعاون كانت ترغب في الحصول على 25 مليون ريال ولكنها وافقت على عرض “العالمي”.

في السياق ذاته، أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن آدم سيحصل على راتب سنوي مع النصر بقيمة 5 ملايين ريال سعودي، بالإضافة إلى فيلا وسيارة خاصة.

وانضم آدم صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق التعاون، في صيف 2018 الماضي، قادماً من فريق الحزم، وتمكن من أن يصبح أحد الأعمدة الرئيسية في فريق “السكري”.

ونجح آدم في خطف الانتظار، بعد تألقه مع المنتخب السعودي والتعاون، حيث شارك مع “السكري” في 30 مباراة بالموسم الأخير وأحرز 15 هدفاً وصنع 2 آخرين، وتوج معهم بلقب كأس الملك لأول مرة في تاريخ النادي.

شاهد أيضاً.. ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة