جماهير النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن استبعاد لجنة الانتخابات، لأحد المرشحين على رئاسة نادي النصر، وذلك في مرحلة الطعون، وقبل انطلاق الجمعية العمومية، يوم الخميس المقبل.

وأعلن نادي النصر في وقت سابق، قوائم المرشحين الأولية لرئاسته وعضوية مجلس الإدارة، بعد تلقيه خطاباً من الهيئة العامة للرياضة، حيث تقدم كلاً من صالح الأطرم ونصر النصر وتركي الدهام وصفوان السويكت وإبراهيم العثمان في فترة استقبال ملفات الرئاسة.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن لجنة الانتخابات استبعدت أحد المرشحين لرئاسة نادي النصر، دون الكشف عن هويته، وذلك لعدم مطابقة بعض الشروط.

وكانت اللجنة حددت يوم أمس السابع من شهر يوليو الجاري، لاستقبال الطعون ضد القوائم الأولية، على أن تنعقد الجمعية العمومية يوم الخميس القادم.

وتضم قائمة نصر النصر كلاً من نائبه سعيد الشهري وضيف الله العتبي وفايز العنزي ومتعب القحطاني ومنير حجيج وثامر الشمري، في حين تضم قائمة الأطرم كلاً من النائب عبدالعزيز العويسي وإبراهيم الحسينان ومحمد الخريجي ومحمد المساعد.

وشهدت قائمة المرشح إبراهيم العثمان حضور كلاً من، عبدالرحمن العبدالقادر نائباً، وعبدالمحسن الزامل وخالد أبو غانم وعبدالله الزوير، فيما جاءت قائمة الدهام بوجود مساعد بن مرشد نائباً له، وحاتم الفواز وعبدالرحمن الخثلان وبندر الرشود، في حين اختار صفوان السويكت سهيل القاسم نائباً وفهد الطيار وعبدالرحمن الشهري وسلمان الحلافي وناصر الجميد أعضاء في قائمته.

شاهد أيضاً.. ميركاتو الأهلي وتجهيزات الفريق للموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة