لويز أنطونيو يودع جماهير الشباب برسالة خاصة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويز أنطونيو

سعودي 360 – ودّع البرازيلي لويز أنطونيو، لاعب خط وسط فريق الشباب السابق، والمنضم حديثاً لفريق بني ياس الإماراتي، رسالة وداع لجماهير “الليوث” موجهاً الشكر لإدارة النادي على حسن ضيافته.

وأعلنت شركة نادي بني ياس لكرة القدم، رسمياً مساء أمس السبت، تعاقدها مع أنطونيو، لتمثيل الفريق بدايةً من الموسم الجديد، ولمدة عامين قادمين.

وكتب أنطونيو على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى نادي الشباب على استضافتي أنا وعائلتي”.

وأضاف: “لقد كان موسماً تعلمته فيه الكثير ورحلت وأنا أشعر بأنني قدمت قصارى جهدي داخل الملعب، شكراً على كل شيء جماهير الشباب”.

وتألق أنطونيو مع فريق الشباب في الدوري السعودي بالموسم المنصرم، حيث انضم لصفوف قادماً من شابيكوينسي البرازيلي، في يوليو 2018 الماضي.

ويتميز النجم البرازيلي صاحب الـ28 عاماً، بكونه صمام الأمان في منتصف الملعب، ويعطي التوازن لزملاءه، وأيضاً يمكنه تسجيل عدة أهداف بجانب صناعته للفرص المحققة للتسجيل.

شاهد أيضاً.. ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

لجنة الانتخابات توضح.. ماذا لو لم يكتمل النصاب القانوني في عمومية النصر؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جمهور النصر السعودي

سعودي 360 – أوضحت اللجنة العامة للانتخابات بالهيئة العامة للرياضة، إجراءات انعاقد الجمعية العمومية لنادي النصر، والتي ستسفر عن تعيين مجلس إدارة جديد لنادي “العالمي”.

وكانت جماهير النصر رددت فيما بينها خلال الساعات الماضية، أنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الجمعية العمومية التي ستعقد الخميس المقبل، فسيتم تكليف الإدارة الحالية إلى نهاية الموسم.

وأصدرت اللجنة بياناً للرد على هذه الأنباء، عبر الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة على موقع “تويتر” ويتضمن: “إشارة إلى ما يتم تداوله مؤخرًا بشأن الإجراءات المتبقية للعملية الانتخابية في نادي النصر، فإنه وفقاً للإجراءات المعلن عنها سيتم عقد الجمعية العمومية للنادي مساء الخميس الموافق 11/7/2019″.

وأضافت: “وفي حال لم يتحقق النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية في المرة الأولى فستنعقد الجمعية للمرة الثانية بتجاوز القوة التصويتية الحاضرة بما نسبته 25٪؜ من المجموع الكلي للأصوات، وذلك وفقاً لما نصت عليه الفقرتان (2 ، 3) من المادة (16) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية”.

وتابعت: “وفي حال عدم اكتمال النصاب بعد ذلك فسيتم عقد الجمعية بعدد القوة التصويتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين، كما ستتم عملية الاقتراع لانتخاب المرشحين وفقاً لأسلوب التصويت التراكمي استناداً إلى ما نصت عليه الفقرة (1) من المادة (78) من اللائحة”.

وأعلن نادي النصر قوائم المرشحين الأولية لرئاسته وعضوية مجلس الإدارة بعد تلقيه خطاباً من الهيئة العامة للرياضة، حيث تقدم كلاً من صالح الأطرم ونصر النصر وتركي الدهام وصفوان السويكت وإبراهيم العثمان في فترة استقبال ملفات الرئاسة.

شاهد أيضاً.. ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات الهلال في أسبوع.. هدف برتغالي ودخول صراع نجم القادسية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رازفان لوشيسكو

سعودي 360  اطمئنت جماهير الهلال، الآن، بعد أن تولى فهد بن نافل، رئاسة مجلس إدارة “الزعيم”، حيث سيسعى خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

ونجح بن نافل في حسم ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي، حيث تولى الروماني رازفان لوشيسكو، المسؤولية الفنية للفريق “الأزرق” بدايةً من الموسم الجديد.

وتتابع جماهير الهلال الأخبار المتداولة عن “ميركاتو” الصيف بشغف كبير، على أمل الإعلان عن أي صفقة مميزة لتدعيم صفوف “الزعيم” في الموسم الجديد.

ويضع موقع “سبورت 360” جماهير الهلال في قلب حدث سوق الانتقالات الصيفية، من خلال فقرة أسبوعية، نستعرض خلالها أبرز الأخبار المتعلقة بصفقات “الزعيم” الجديدة، واللاعبين الراحلين عن الفريق.

أبرز الأخبار المتداولة عن اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الهلال

سيرجيو أوليفيرا

منافسة مع باوك لخطف أوليفيرا

بحسب ما أورده موقع “thesports” اليوناني، فإن إدارة الهلال تسعى للتعاقد مع سيرجيو أوليفيرا، لاعب خط وسط فريق بورتو البرتغالي، بطلب من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وأوضح الموقع اليوناني، أن أصحاب القرار في نادي الهلال، يخوضون منافسة قوية مع مسؤولو باوك، للظفر بتوقيع النجم البرتغالي، في “ميركاتو” الصيف.

وانضم سيرجيو أوليفيرا لفريق بورتو، في عام 2015، قادماً من باكوس دي فيريرا البرتغالي، وتمت إعارته خلال 4 سنوات لناديي نانت الفرنسي وباوك اليوناني، وينتهي تعاقده مع بورتو في 30 يونيو 2020 المقبل.

إدينيلسون (1)

الطريق ممهد لضم إدينيلسون

وفقاً لـ”Odiario” البرازيلي، فإن إدارة نادي إنترناسيونال البرازيلي فشلت في التوصل إلى اتفاق مع إدينيلسون دوس سانتوس لتجديد تعاقده، من أجل الاستمرار في صفوف الفريق.

وكان مسؤولو نادي إنترناسيونال، يسعون لقطع الطريق على الهلال وغلق باب رحيل إدينيلسون نهائياً، بمحاولة إقناع اللاعب بالتجديد مع النادي.

وينتظر إدينيلسون في الوقت الحالي، عرضاً جديداً من مسؤولي نادي الهلال، من أجل الموافقة عليه، والانتقال لتدعيم صفوف “الزعيم” بداية ً من الموسم الجديد.

كمارا

دخول سباق التعاقد مع كمارا

انضمت إدارة نادي الهلال، لسباق التعاقد مع هارون كمارا، مهاجم فريق القادسية، حيث أكد مساعد الزامل رئيس الأخير، تلقيه اتصالاً من إحدى الشخصيات الهلالية للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب.

وأوضح رئيس القادسية، وصول عرضين رسميين سابقين من النصر والاتحاد، لشراء عقد كمارا الذي يمتد حتى 2023، مشدداً على أن عرض “العالمي” الأكثر جدية والأعلى مادياً.

وشارك كمارا صاحب الـ21 عاماًً مع فريق القادسية في 30 مباراة، خلال الموسم المنصرم، وتمكن من إحراز 7 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ريكاردو جوميز (3)

الفشل يُهدد صفقة جوميز

باتت صفقة انتقال الرأس أخضري ريكاردو جوميز، مهاجم فريق بارتيزان بلجراد الصربي، لصفوف فريق الهلال، مهددة بالفشل.

وقال موقع “zurnal” الصربي، أن الاجتماع الذي عقد في العاصمة الصربية بلجراد بين مسؤولي نادي الهلال، وإدارة بارتيزان، لحسم صفقة جوميز، لم ينتهي بنتيجة إيجابية، في إشارة لعدم توصلهما إلى اتفاق.

وأكدت أنباء متعددة في الفترة الماضية، أن إدارة نادي الهلال قدمت عرضاً مغرياً لنظيرتها في نادي بارتيزان، من أجل الحصول على توقيع جوميز، بقيمة تقارب 5 ونصف ملايين يورو، وهو أكبر عرض لمحترف أجنبي لعب في صربيا.

وانضم المهاجم البرازيلي صاحب الـ27 عاماً لصفوف باتيزان في صيف 2018 قادماً من ناسيونال البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع الفريق الصربي يمتد حتى يونيو 2021.

أبرز الأخبار المتداولة عن لاعبي الهلال الراحلين والمحتمل مغادرتهم

ديجينيك (2)

ميلوش ديجينيك يقترب من الرحيل

قالت الصحف السعودية أن إدارة الهلال قد وافقت بنسبة كبيرة على رحيل ميلوش ديجينيك عن صفوف “الزعيم”، وذلك لعدم ظهوره بالمستوى خلال الموسم المنصرم.

وتبحث إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل عن مدافع آسيوي جديد بطلب من لمدرب الروماني رازفان لوشيسكو وذلك ليأتي بدلاً من ديجينيك مع إحتمالية رحيل ألبرتو بوتيا أيضاً عن الفريق.

وكان الأسترالي الدولي ديجينيك قد انضم للعب في صفوف الهلال في يناير 2019 قادماً من ريد ستار الصربي الفريق الذي أبدى رغبته في إعادة اللاعب لصفوفه مجدداً.

بن شرقي

مصير بن شرقي في يد لوشيسكو

شدد كريم بلق، وكيل أعمال المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الهلال، مازال لاعباً في صفوف “الزعيم” ويرتبط بعقدٍ مع النادي العاصمي.

وأشار وكيل بن شرقي، أن اللاعب سيرحل في حالة واحدة وهي قرار الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لـ”الزعيم” بمغادرته، وأن مستقبله في يد المدرب.

وانضم المغربي صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق لانس الفرنسي في أغسطس 2018، قادماً من الهلال، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وشارك في 24 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف وصنع آخر.

وانتقل بن شرقي لصفوف الهلال، في يناير 2018 الماضي، قادمًا من صفوف الوداد البيضاوي، قبل أن يرحل بعدها بـ6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة إلى الدوري الفرنسي.

جحفلي

حسم مصير جحفلي

بحسب ما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة الهلال الحالية اقتربت من التوصل لاتفاق مع وكلاء محمد جحفلي، لتمديد عقد مدافع “الأزرق” لمدة 3 سنوات إضافية.

وانضم جحفلي صاحب الـ28 عاماً لصفوف فريق الهلال في يناير 2015 الماضي، قادماً من الفيصلي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020.

وشارك جحفلي مع فريق الهلال في 19 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم، من بينهم 9 مباريات في الدوري السعودي، وسجل هدفاً واحداً.

كاريلو (3)

عرض مغري يقرب كاريلو من البقاء

أوضحت صحيفة “elbocon” البيروفية، أن إدارة نادي الهلال،  وضعت الملايين على طاولة بنفيكا، لشراء البيروفي أنديره كاريلو، الجناح الذي كان معاراً لفريق “الزعيم”، بشكل نهائي.

وأضافت الصحيفة البيروفية، أن إدارة الهلال قدمت عرضاً جديداً لنظيرتها في النادي البرتغالي بقيمة 15 مليون يورو، بعد أن رفض مسؤولو نادي بنفيكا العرض الأول من “الزعيم”.

وانضم كاريلو صاحب الـ27 عاماً لصفوف الهلال، في يوليو الماضي، قادماً من بنفيكا، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتألق الجناح البيروفي مع “الزعيم” وأصبح واحداً من أبرز نجوم الفريق.

عموري (2)

استمرار “عموري” لحين حسم موقفه

أشارت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن إدارة الهلال تراجعت عن استبعاد صانع ألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، وقررت ضمه لمعسكر الإعداد في النمسا، ليواصل برنامجه التأهيلي قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التجديد من عدمه.

وسيواصل النجم الإماراتي، برنامجه التأهيلي في مقر المعسكر بالنمسا، تحت أنظار الجهاز الطبي والفني، بانتظار أن يجري الفحص الطبي المقرر له في برشلونة لدى رامون كوجات، الشهر المقبل.

وانضم “عموري” لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، وانتهى تعاقده مساء أمس الأحد 30 من يونيو.

شراحيلي (1)

إنهاء العلاقة مع شراحيلي

أنهت إدارة نادي الهلال، علاقتها مع أحمد شراحيلي، مدافع الفريق “الأزرق”، وذلك بعد استبعاده من معسكر الإعداد الخارجي في النمسا، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وكان شراحيلي يرتبط بعقدٍ مع نادي الهلال انتهى يوم 30 من شهر يونيو الماضي، وبعد استبعاده من قائمة الفريق، تأكد عدم رغبة إدارة النادي في التجديد معه.

ولعب المدافع صاحب الـ25 عاماً لصفوف الهلال، منذ عام 2014، وخاض بقميص “الزعيم” 27 مباراة، وتمت إعارته لفريق الفتح في يوليو 2017، لمدة موسم واحد شارك خلاله في 23 مباراة وصنع هدفاً واحداً.

شاهد أيضاً.. ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

الأكثر مشاهدة