برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360  اطمئنت جماهير الأهلي، بعد أن تولى أحمد الصائغ، رئاسة مجلس إدارة “الراقي”، والذي بدأ بتوفير احتياجات الفريق، حيث تعاقد مع المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، ويعمل الثنائي حالياً على حسم ملف الصفقات الصيفية.

ومع اشتعال “ميركاتو” الصيف وسعي الأندية لخطف أهدافها، تزداد الأنباء عن اللاعبين المستهدفين للتعاقد معهم، أو القريبين من المغادرة، وما بين هذا وذاك، تترقب جماهير الأهلي تلك الأنباء بشغف كبير.

ويضع موقع “سبورت 360” جماهير الأهلي في قلب حدث سوق الانتقالات الصيفية، من خلال فقرة أسبوعية، نستعرض خلالها أبرز الأخبار المتعلقة بصفقات “الراقي” الجديدة، واللاعبين الراحلين عن الفريق.

أبرز الأخبار المتداولة عن اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الأهلي

خبراني

الصفقة الرابعة.. محمد خبراني ينضم رسمياً

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، رسمياً، ضم رابع صفقاته في “ميركاتو” الصيف، بالتعاقد مع محمد خبراني، مدافع فريق القادسية، لمدة 4 سنوات مقبلة.

ولعب خبراني صاحب الـ25 عاماً 102 مباراة مع القادسية منذ انضمامه لصفوفه، من بينهم 94 مباراة في الدوري السعودي، ونجح في إحراز هدف وصنع مثله.

وفي الموسم المنصرم 2018-2019، شارك خبراني في 26 مباراة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولم ينجح في تسجل أو صناعة أي أهداف.

برانكو (5)

مفاضلة بين 3 صناع لعب أجانب

 ،ذكرت تقارير صحفية، مفاضلة إدارة النادي الأهلي بين 3 لاعبين أجانب، من أجل أن يكون أحدهم هو صانع ألعاب الفريق في الموسم المقبل وأن الأمير منصور بن مشعل، قد  تكفل بجميع المبالغ المالية لصفقة.

ويأتي لوسيانو أكوستا، لاعب دي سي يونايتد، على رأس اللاعبين الذين يفاوضهم النادي الأهلي، بالإضافة إلى الثنائي نيكولاس لوديرو لاعب ساوندرز الأمريكي، وإيفرتون ريبيرو نجم فلامنجو البرازيلي والذي سبق له اللعب مع شباب الأهلي.

الشعلالي

عرض ضخم لضم الشعلالي.. والتونسي يرفض

وفقاّ لموقع “Footmercato” الفرنسي، فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، قدمت عرضاً للتعاقد مع  التونسي غيلان الشعلالي، لاعب خط وسط فريق الترجي.

وأوضح الموقع الفرنسي، أن الشعلالي رفض عرض الأهلي، مشيراً إلى رغبة لاعب الوسط التونسي في الانتقال للدوري الفرنسي، حيث يمتلك عرضين من ناديي نانت ورين الفرنسي.

وكان الشعلالي صاحب الـ25 عاماً لاعباً في ناشئي فريق الترجي التونسي، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2014، وانتهى تعاقده مع الفريق في 30 من يونيو الماضي.

أبرز الأخبار المتداولة عن لاعبي الأهلي الراحلين والمحتمل رحيلهم

ستانسيو (1)

ستانسيو يرحل إلى سلافيا براج التشيكي رسمياً

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً، انتقال الروماني نيكولاي ستانسيو، صانع ألعاب الفريق، لصفوف فريق سلافيا براج التشيكي، مقدماً الشكر للاعب على فترة تواجده مع “الراقي”.

وانضم الروماني صاحب الـ27 عاماً لصفوف الأهلي قادماً من سبارتا براج، في يناير 2019 الماضي، بصفقة كلفت خزانة “الراقي” 10 ملايين يورو، لمدة 4 سنوات.

وشارك ستانسيو مع الأهلي في 10 مباريات خلال الموسم الأخير بالدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالهم هدفين وصنع 3 آخرين.

بايزا

برانكو يخطط للتخلص من الثنائي سانتوس وبايزا

بحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، قرر استبعاد التشيلي كلاوديو بايزا، محور “الراقي”من معسكر الإعداد الخارجي، في إشارة لاقتراب رحيله.

وأوضحت الصحيفة السعودية، رغبة المدرب الكرواتي في التخلص من خدمات المدافع البرازيلي أدريلان سانتوس أيضاً، ولكنه فضل ضمه لمعسكر إعداد الأهلي.

ويأتي قرار برانكو باستدعاء سانتوس لمعسكر الأهلي الخارجي، لسعي إدارة النادي برئاسة أحمد الصائغ، لتسويق المدافع البرازيلي من حلال مشاركته في المباريات التجريبية.

السومة (1)

الصائغ يحسم مصير السومة و3 نجوم

ترددت أنباء عن اقتراب رحيل بعض نجوم فريق الأهلي، من بينهم الرباعي عمر السومة، وحسين المقهوي ومعتز هوساوي ومهند عسيري.

أكد أحمد الصائغ، رئيس النادي الأهلي، في تصريحات صحفية، أن عمر السومة وحسين المقهوي وعمر هوساوي وأحمد عسيري، رباعي الأهلي، باقون في صفوف الفريق ولن يغادروا، مشدداً على أن عقودهم سارية.

شاهد أيضاً.. ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة