السوبر الهداف.. أرقام مذهلة لـ”إدواردو” مع الهلال في الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – لا تزال أمامنا أيام قليلة على بداية الموسم الكروي الجديد 2019/2020 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين والذي ينشط في صفوف أنديته العديد من النجوم والمحترفين الأجانب الذين كتبوا اسمهم بحروف من ذهب.

ويعد البرازيلي السوبر كارلوس إدواردو ضمن أفضل المحترفين في الدوري السعودي وذلك لأنه يقدم مستويات متميزة بقميص نادي الهلال وبات من العناصر الأساسية في تشكيلة أزرق العاصمة.

إدواردو أو “السوبر” كما تطلق عليه جماهير الهلال حقق أرقاماً مبهرةً بقميص الموج الأزرق وعلى الرغم من شائعات رحيله هذا الصيف لكنه سيظل من الاسماء التي ستتردد داخل أروقة الزعيم على مدار السنوات المقبلة كمثال للمحترف الذي وضع بصمته على نتائج الفريق.

وارتبط اسم إدواردو بالانتقال إلى شباب الأهلي الإماراتي هذا الصيف ولكنه حالياً متواجداً ضمن صفوف الفريق وفي حال استمراره مع الأزرق لكن يظل مستقبله غامضاً ويبدو أنه قد يكون الموسم الجديد هو الأخير له بقميص الهلال.

إدواردو × أرقام:

البرازيلي إدواردو مثل الهلال في مختلف البطولات منذ انضمامه في صيف 2015 قادماً من بورتو البرتغالي وقد شارك مع الأزرق في بطولة الدوري السعودي فقط في 74 مباراة بواقع عدد دقائق “6276” واستطاع أن يسجل 41 هدفاً وصنع 10 أهداف وصنع 130 فرصة.

موسم 2015: لعب السوبر إدواردو 18 مباراة وسجل 14 هدفاً وصنع 3 أهداف.

موسم 2016: لعب السوبر 22 مباراة وسجل 11 هدفاً وصنع 5 أهداف

موسم 2017: لعب البرازيلي إدواردو 8 مباريات وسجل 6 أهداف

موسم 2018: لعب البرازيلي إدواردو 26 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع هدفين.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة خاصة من المدرجات

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الهلال قد حسمت موقفه ا بشكل نهائي تجاه المدافع الاسترالي ميلوش ديجينيك الذي ينشط في صفوف الفريق منذ أن تم التوقيع معه في الشتاء الماضي.

وقالت الصحف السعودية أن إدارة الهلال قد وافقت بنسبة كبيرة على رحيل ميلوش ديجينيك عن صفوف الموج الأزرق وذلك لأنه لم يظهر بالمستوى المطلوب منه في الموسم المنصرم.

وتبحث إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل عن مدافع آسيوي جديد بطلب من لمدرب الروماني رازفان لوشيسكو وذلك ليأتي بدلاً من ديجينيك مع إحتمالية رحيل ألبرتو بوتيا أيضاً عن الفريق.

وكان الأسترالي الدولي ديجينيك قد انضم للعب في صفوف الهلال في يناير 2019 قادماً من ريد ستار الصربي الفريق الذي أبدى رغبته في إعادة اللاعب لصفوفه مجدداً.

واستغنت إدارة الهلال في وقتٍ سابقٍ عن خدمات عبدالملك الخيبري والأرجنتيني إيزيكويل سيروتي وذلك لعدم الحاجة لمجهودات الثنائي في الموسم الجديد.

كما تعاقدت إدارة الهلال مع المدرب الروماني الجديد رازفان لوشيسكو قادماً من تجربة تدريبية ناجحة مع باوك اليوناني منذ 2017.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة خاصة من المدرجات

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يسعى النادي الأهلي السعودي برئاسة أحمد الصائغ لحل أزمة عقود لاعبيه الثلاثة وذلك للحفاظ على تواجدهم مع الفريق في الموسم الجديد.

وذكرت تقارير سعودية أن النادي الأهلي قد تلقى وعوداً من اتحاد القدم السعودي لحل أزمة عقود الثلاثي حسين المقهوي ومعتز هوساوي ومهند عسيري.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن  هؤلاء اللاعبين سوف يستمرون مع الراقي بالعقود التي وقعوها بعد أن تم رفض توثيقها سابقاً بسبب أنها كانت قبل النظام الجديد.

وكان الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب برانكو إيفانكوفيتش، قد اعتمد قائمة اللاعبين المغادرين لمعسكر النمسا وعلى رأسهم حسين عبدالغني ومصطفى بصاص.

فيما غادر الفريق الكروي الأول صباح اليوم الأحد إلى معسكر النمسا وذلك استعداداً للموسم الجديد حيثُ ينتظر الفريق مباراتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا ضد الهلال في شهر أغسطس القادم.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة خاصة من المدرجات

الأكثر مشاهدة