سعودي 360 – يسعى النادي الأهلي السعودي برئاسة أحمد الصائغ لحل أزمة عقود لاعبيه الثلاثة وذلك للحفاظ على تواجدهم مع الفريق في الموسم الجديد.

وذكرت تقارير سعودية أن النادي الأهلي قد تلقى وعوداً من اتحاد القدم السعودي لحل أزمة عقود الثلاثي حسين المقهوي ومعتز هوساوي ومهند عسيري.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن  هؤلاء اللاعبين سوف يستمرون مع الراقي بالعقود التي وقعوها بعد أن تم رفض توثيقها سابقاً بسبب أنها كانت قبل النظام الجديد.

وكان الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب برانكو إيفانكوفيتش، قد اعتمد قائمة اللاعبين المغادرين لمعسكر النمسا وعلى رأسهم حسين عبدالغني ومصطفى بصاص.

فيما غادر الفريق الكروي الأول صباح اليوم الأحد إلى معسكر النمسا وذلك استعداداً للموسم الجديد حيثُ ينتظر الفريق مباراتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا ضد الهلال في شهر أغسطس القادم.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة خاصة من المدرجات

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أعلن نادي بني ياس اليوم الأحد، عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي لويز انطونيو قادماً من صفوف نادي الشباب السعودي للإلتحاق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وقال النادي عبر بيان رسمي له نشر بموقع التواصل تويتر: “اللاعب ذو الثماني والعشرين ربيعاً وقع لمصلحة السماوي لمدة عامين حيث سيلعب في وسط الملعب وسبق له تمثيل عدة فرق بغرار نادي الشباب السعودي مثل نادي فلامينغو البرازيلي”.

تابع: “الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي تألق في الدوري السعودي ورغم معرفة معجبي اللاعب أنه صمام الأمان في منتصف الملعب ويعطي التوازن لزملاءه إلا أنه أيضاً تمكن من تسجيل عدة اهداف بجانب صناعته للفرص المحققة للتسجيل”.

وأضاف: “من المقرر أن ينظم اللاعب رفقة زملاءه خلال الفحص الطبي المقرر بالأسبوع القادم ضمن التجمع الداخلي الذي سيليه السفر إلى معسكر أسبانيا، وحضر في توقيع العقد رئيس شركة كرة القدم سالم جريب الحارثي وأعضاء مجلس إدارة الشركة عبدالله الغيلاني وأحمد الجابري ووكيل أعمال اللاعب”.

وكان نادي الشباب قد أعلن توقيع مخالصة مالية مع المحترف البرازيلي لويز أنطونيو وذلك بعد أن مثل صفوف الفريق في الموسم الماضي قدم مستويات جيدة ولكن الإدارة الشبابية لم تقتنع به كثيراً وقررت رحيله هذا الصيف.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة خاصة من المدرجات

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يقترب نادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا من التخلص من المحترف المغربي محمد فوزير وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي لعدم الحاجة لخدماته نظراً لوجود عناصر أخرى أفضل.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة النصر تدرس عروضاً مغربية وتركية للتخلص من فوزير الذي يتبقى له موسم واحد في عقده مع العالمي ولكن النادي لا يحتاج لمجهوداته حالياً.

وينتظر فوزير، حالياً تحديد مصيره مع الفريق الأصفر الذي مثله في صيف 2017 قادماً من الفتح الرباطي ثم تمت إعارته إلى اتحاد طنجة ومنه إلى أحد في إعارة لمدة 6 أشهر ولكن اللاعب لم يعبر عن نفسه بشكل جيد.

وعلى صعيد آخر؛ تنطلق تدريبات فريق النصر اليوم الأحد على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي وتقرر أن تكون مغلقة استعداداً للموسم الجديد.

وجاء قرار فيتوريا بإغلاق التدريبات حتى تعيين رئيس جديد للنادي من أجل إبعاد اللاعبين عن تلك الأمور وتهيئتهم للموسم الجديد الصعب والمباراتين المقبلتين للفريق في دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة خاصة من المدرجات

الأكثر مشاهدة