سعودي 360 – حدد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي، أولوياته في الميركاتو الصيفي وذلك من أجل إبرام الإدارة الهلالية صفقاتها لتدعيم الصفوف استعداداً للموسم الجديد المقرر أن يبدأ في أغسطس المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن لوشيسكو طلب التعاقد مع مدافع آسيوي يكون بمثابة إضافة قوية لخط دفاع الموج الأزرق ويوجد حالياً على طاولة الإدارة لاعبين من اليابان والصين وكوريا الجنوبية وأستراليا.

فيما أشارت التقارير إلى أن الإدارة الهلالية على مقربة من ضم محور إتكاز أوروبي إسباني لتعزيز العمق الدفاعي في الفريق حيثُ يريد المدرب الروماني تدعيم خطوطه الدفاعية للموسم الجديد وسيكون هذا الأجنبي على حساب ألبرتو بوتيا.

وأكدت الصحف السعودية أن الأمور لم تتضح بشأن رحيل العماني علي الحبسي من عدمه فيما نال عموري إشادة كبيرة من رازفان لوشيسكو على صبره وعزيمته في فترة العلاج والتأهيل.

وتتواجد حالياً بعثة نادي الهلال في معسكر خارجي مقام بالنمسا استعداداً للموسم الجديد 2019/2020 حيثُ تقرر أن يخوض الفريق 6 مباريات ودية لتجهيزه قبل العودة لخوض مباراتي الذهاب والإياب ضد الأهلي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة خاصة من المدرجات

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة