سعودي 360 – يواصل نادي الهلال السعودي تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته اليومية في معسكره المقام حالياً في النمسا ويأتي ذلك في إطار استعداد الموج الأزرق للموسم الرياضي الكروي الجديد 2019/2020.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 7/7/2019:

سوق انتقالات الهلال في أسبوع.. هدف برتغالي ودخول صراع نجم القادسية

اطمئنت جماهير الهلال، الآن، بعد أن تولى فهد بن نافل، رئاسة مجلس إدارة “الزعيم”، حيث سيسعى خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

التفاصيل

بطلب لوشيسكو.. الهلال ينافس باوك على ضم نجم بورتو

تسعى إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد مع سيرجيو أوليفيرا، لاعب خط وسط فريق بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

السوبر الهداف.. أرقام مذهلة لـ”إدواردو” مع الهلال في الدوري

لا يزال أمامنا أيام قليلة على بداية الموسم الكروي الجديد 2019/2020 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين والذي ينشط في صفوف أنديته العديد من النجوم والمحترفين الأجانب الذين كتبوا اسمهم بحروف من ذهب.

التفاصيل

نادي الهلال يوافق على رحيل نجمه

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الهلال قد حسمت موقفه ا بشكل نهائي تجاه المدافع الاسترالي ميلوش ديجينيك الذي ينشط في صفوف الفريق منذ أن تم التوقيع معه في الشتاء الماضي.

التفاصيل

لوشيسكو يحدد احتياجاته في الميركاتو الصيفي

حدد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي، أولوياته في الميركاتو الصيفي وذلك من أجل إبرام الإدارة الهلالية صفقاتها لتدعيم الصفوف استعداداً للموسم الجديد المقرر أن يبدأ في أغسطس المقبل.

التفاصيل

نجم الهلال يغادر إلى برشلونة

كان المدرب الروماني رازفان لوشيسكو قد استقر على تمديد فترة المعسكر الخارجي لمدة يومين بالإضافة إلى لعب 6 وديات وتقرر ان يخوض الموج الأزرق آخر مبارياته الودية يوم 24 يوليو أما العودة إلى الرياض ستكون يوم الخميس الموافق 25 من الشهر ذاته.

التفاصيل

6 مباريات تعد الهلال .. ومهاجم الفريق يصل النمسا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي تدريباته التحضيرية في معسكر الإعداد الخارجي المقام في “لينز النمساوية” وذلك استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2019/2020.

التفاصيل

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة خاصة من المدرجات

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة