سعودي 360 – ترغب إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل في التعاقد مع مهاجم التعاون عبدالفتاح آدم الذي يتصارع على ضمه أيضاً ناديي الاتحاد والنصر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتصطدم رغبة نادي الهلال في ضم آدم بطمع إدارة التعاون في عمل مقايضة حيثُ تريد ضم المدافع متعب المفرج الذي قدم موسماً جيداً مع سكري القصيم خلال الموسم الذي قضاهه على سبيل الإعارة من الموج الأزرق.

وتريد إدارة نادي الهلال التعاقد مع صفقات قوية وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الدخول للموسم الجديد بقوة ومتكامل الصفوف للمنافسة والتركيز على لقبي دوري أبطال آسيا والدوري السعودي.

أيهما أفضل للهلال.. بقاء المفرج أم ضم عبدالفتاح آدم؟

متعب المفرج:

نادي الهلال يحتاج خدمات المفرج كثيراً في الموسم الجديد مع احتمالية رحيل المدافع الدولي علي البليهي إلى سان لورينزو الأرجنتيني، بجانب أن المفرج نضج كثيراً مع التعاون في الموسم المنصرم وبالتالي ينتظر أن يظهر بشكل جيد مع ناديه الأساسي.

ولعب المفرج في الموسم الماضي مع نادي التعاون 18 مباراة في بطولة الدوري السعودي و6 مباريات في بطولة كأس الملك والتي حصدها مع سكري القصيم بعد مشوار حديدي حيثُ لم تستقبل شباكهم أهداف حتى الدور النهائي بعد الفوز على الاتحاد 2-1.

عبدالفتاح آدم:

نادي الهلال يملك خط هجوم قوي مع وجود المهاجم الفرنسي المميز بافيتيمبي جوميز والذي أصابه الإرهاق وتوقف عن التهديف فترة رغم بدايته القوية وذلك يرجع لعدم وجود بديل محلي مناسب مع قلة خبرات أحمد أشرف وبالتالي وجود مهاجم مثل عبدالفتاح آدم سيكون إضافة قوية مع جوميز.

وخاض آدم الموسم الماضي مع نادي التعاون 25 مباراة في بطولة الدوري السعودي حيثُ سجل 12 هدفاً وصنع هدف بينما لعب 5 مباريات في كأس الملك فقد سجل 3 أهداف وصنع هدف.

ويتوقع أن تحدد إدارة نادي الهلال احتياجاتها ما بين استمرار المفرج أو حتى شراء آدم وذلك حسب وجهة نظر الإدارة الفنية للفريق الأزرق بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة من مدرجات الأهلي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة