هارون كمارا

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، إلى أن إدارة نادي الاتحاد قد أعادت فتح ملف التفاوض مع هارون كمارا مهاجم القادسية وذلك بعد مماطلة نادي التعاون في مفاوضات ضم عبدالفتاح آدم نجم الفريق بسبب تمسك الإدارة باستمراره ودخول الهلال على خط المفاوضات.

نادي الاتحاد يطمح لضم كمارا أو آدم لصفوفه فالعميد يحتاج لمهاجم محلي هذا الصيف للعب بجوار ألكساندر بريجوفيتش أو رومارينيو وذلك بالموسم الجديد من أجل تدعيم خط الهجوم الذي يبدو عليه التأثر كثيراً بسبب إيقاف فهد المولد على خلفية أزمة المنشطات.

وبرز اسم كمارا خلال الموسم المنصرم مع القادسية وبالتحديد في الدور الأول حيثُ ظهر بمستوى جيد مما جعله هدفاً للأندية الكبار في الصيفية رغم هبوط مستواه خلال الدور الثاني من المسابقة وهبوط ناديه للدرجة الأولى.

هل يتألق هارون كمارا مع نادي الاتحاد؟

بيئة العميد:

كمارا سيجد بنسبة كبيرة مكانه الأساسي في تشكيلة الاتحاد وأيضاً هناك استقرار حالياً إداري وفني في النادي وبالتالي الظروف المحيطة يتوقع أن تخدمه للظهور بشكل جيد وإبراز إمكانياته وقدراته.

طموحات شخصية:

ويعد كمارا مكسب للنمور خصوصاً مع صغر سنه “21 عاماً” لذلك لديه الطموح لإظهار نفسه ويكون نجماً للفريق مع الأسماء الأجنبية البارزة ضمن صفوف النمور مثل ألكساندر بريجوفيتش ورومارينيو ومروان دا كوستا المتوقع بنسبة كبيرة استمرارهم.

اكتساب خبرات:

يعلم الجميع أن اللعب بجوار نجوم بارزين دائماً ما يكون له عامل إيجابي على اللاعبين الصغار وبالتالي كمارا سيجد دعماً سواء في الملعب من زملائه أو في المدرجات فدائماً ما تتواجد الجماهير بكثرة لتشجيع فريقها على الرغم من الموسم الماضي الكارثي.

كمارا × أرقام:

كمار يلعب في مركز المهاجم ولعب مع القادسية في بطولة الدوري السعودي خلال الموسم الماضي 30 مباراة بواقع عدد دقائق (1811) وسجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، وهو لاعب مميز ومكسب ومستقبل للنمور.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة من مدرجات الأهلي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة