سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر قد حسم أمر الراحلين عن صفوف العالمي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “الرياض” السعودية، أن فيتوريا قد سلّم إدارة نادي النصر قائمة باللاعبين الذين لا يريد وجودهم ضمن صفوف فريقه لإدارة الكرة بالنادي من أجل إخبارهم بالبحث عن أندية أخرى.

وجاءت على رأس القائمة التي سلمها فيتوريا للإدارة النصراوية الثلاثي الأجنبي محمد فوزير وكريستيان راموس وجونيور كابانغا وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم في الفترة الحالية.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن باقي الأسماء التي لا يريدها فيتوريا هي؛ متعب الحماد، نواف الفرشان، راكان الشملان، عبدالرحمن الظفيري، محمد الشهراني، حمد العقيلي، خالد الشويع ومتعب المطلق وسالم علي.

وينتظر أن يدشن فريق النصر بقيادة فيتوريا تدريباته استعداداً للموسم الكروي الجديد، فيما سيكون العالمي أمام مباراتين من العيار الثقيل ضد الوحدة الإماراتي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا حيثُ سيلعب الذهاب يوم 5 أغسطس والإياب يوم 12 من الشهر ذاته.

وأجريت صباح اليوم الثلاثاء قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري الأبطال حيثُ سيواجه المتأهل من مباراة النصر والوحدة نظيره الفائز من مباراة الدحيل والسد في الدور القادم.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار كرة القدم خلال 24 ساعة

الأكثر مشاهدة

كارلوس إدواردو

سعودي 360 – يبحث مسؤولو نادي الهلال السعودي مستقبل المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو مع الفريق وذلك في ظل محاولة الإدارة لتخفيض عدد محترفي الأزرق وحسم ملف الأجانب بشكل تام بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن أن اللجنة الفنية في الهلال وعلى رأسها الأمير فهد بن محمد وفهد بن نافل وفهد المفرج، عضو مجلس الإدارة، ونواف التمياط يجرون مباحثات حول مصير إدواردو “29 عاماً”.

ويذكر أن البرازيلي كارلوس إدواردو قد شارك مع الهلال في 74 مباراة في دوري المحترفين السعودي حيثُ سجل خلالها 42 هدف وصنع 10 أهداف.

ووصلت بعثة الفريق الأول بنادي الهلال فجر اليوم الثلاثاء إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي هناك استعدادا لمنافسات الموسم الجديد 2019-2020.

كما تبحث أيضاً الإدارة الهلالية مستقب الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري وذلك بعد قرار عدم التجديد معه ثم التراجع سريعاً وضمه لمعسكر الفريق الخارجي بعد ضغوط جماهيرية.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال قد تعاقد مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو ومن المقرر أن يلتحق بمعسكر الفريق في النمسا.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار كرة القدم خلال 24 ساعة

الأكثر مشاهدة

خالد البلطان

سعودي 360 – تقترب إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان من حسم صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في إطار تدعيم صفوف الليوث استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الشباب قد اتفق مع ثنائي الهلال عبدالملك الخيبري والحارس مروان الحيدري ليمثلان الليوث بدايةً من الموسم المقبل.

وكان نادي الهلال قد أعلن إنتهاء ارتباطه باللاعب عبدالملك الخيبري “33 عاماً” بعد أن مثله لمدة 3 سنوات فيما مثل الخيبري أيضاً صفوف الليوث من قبل لمدة 7 سنوات قبل ذهابه إلى الأزرق.

ويسعى نادي الشباب السعودي لتدعيم صفوفه استعداداً لخوض بطولات الموسم الجديد فقد تمكن النادي من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ألميرون كما حسم الليوث بشكل كبير صفقة كريستيان جوانكا لاعب الاتفاق السابق.

وعلى صعيد آخر؛ قررت إدارة نادي الشباب بالاجماع تعيين أحمد الكنهل بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وتعيين خليف الهويشان بمنصب الرئيس التنفيذي للنادي.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار كرة القدم خلال 24 ساعة

الأكثر مشاهدة