سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر قد حسم أمر الراحلين عن صفوف العالمي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “الرياض” السعودية، أن فيتوريا قد سلّم إدارة نادي النصر قائمة باللاعبين الذين لا يريد وجودهم ضمن صفوف فريقه لإدارة الكرة بالنادي من أجل إخبارهم بالبحث عن أندية أخرى.

وجاءت على رأس القائمة التي سلمها فيتوريا للإدارة النصراوية الثلاثي الأجنبي محمد فوزير وكريستيان راموس وجونيور كابانغا وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم في الفترة الحالية.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن باقي الأسماء التي لا يريدها فيتوريا هي؛ متعب الحماد، نواف الفرشان، راكان الشملان، عبدالرحمن الظفيري، محمد الشهراني، حمد العقيلي، خالد الشويع ومتعب المطلق وسالم علي.

وينتظر أن يدشن فريق النصر بقيادة فيتوريا تدريباته استعداداً للموسم الكروي الجديد، فيما سيكون العالمي أمام مباراتين من العيار الثقيل ضد الوحدة الإماراتي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا حيثُ سيلعب الذهاب يوم 5 أغسطس والإياب يوم 12 من الشهر ذاته.

وأجريت صباح اليوم الثلاثاء قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري الأبطال حيثُ سيواجه المتأهل من مباراة النصر والوحدة نظيره الفائز من مباراة الدحيل والسد في الدور القادم.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار كرة القدم خلال 24 ساعة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة