عموري

سعودي 360 – لا يزال مستقبل وموقف الإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن عموري مع الهلال السعودي يزداد غموضاً بعد أن قررت الإدارة الهلالية عدم تجديد عقده ثم تراجعت وضمته لمعسكر الأزرق الخارجي في النمسا.

ووصل عموري رفقة نجوم نادي الهلال إلى معسكر الفريق في النمسا صباح اليوم تحضيراً للموسم الكروي الجديد 2019/2020 واستعداداً لمباراتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا أمام أهلي جدة.

وتحتاج إدارة نادي الهلال لحسم ملف أجانب الفريق خلال الفترة الحالية وهو من أصعب الملفات نظراً لوجود أكثر من اسم في قائمة الأزرق ولكن يتوقع أن يتم اختيار 5 فقط بالإضافة إلى ثنائي جديد هذا الصيف.

ويعد ملف تجديد عموري مع الهلال هو الأصعب لأنه في الأخير سيعتمد على قرار الجهاز الفني الجديد للزعيم بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو وفي نفس الوقت جمهور الأزرق يرغب في بقاء اللاعب ويدعمه بقوة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

عموري دائماً ما يشكل إضافة قوية لأي فريق يمثله وبالتالي فأن وجوده بالموسم الجديد مع الهلال أمر جيد، ونفسياً يرغب اللاعب في تقديم أفضل ما لديه نظراً لغيابه الطويل في الموسم الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

عموري × الهلال:

عموري (27عاماً) انضم للهلال لمدة عام واحد على سبيل الإعارة من العين في صيف 2018، وخاض مع الأزرق 5 مباريات في بطولة الدوري السعودي حيثُ سحل هدفاً كان في شباك الرائد وصنع آخر أمام الباطن، كما لعب مباراة السوب السعودي ضد الاتحاد (2-1).

هذا الرباعي وجوده ضروري:

بجانب عموري؛ يجب أن يحافظ على هذا الرباعي الأجنبي في صفوفه خلال الموسم الجديد بالإضافة للتوقيع مع اثنين أجانب آخرين.

أندريه كاريلو:

موقفه مشابه كثيراً لموقف عموري ولكن يمكن أن ينجح الهلال في شراء عقده من بنفيكا، لأنه لاعب مميز وسريع ومهاري وخاض مع الزعيم في الموسم الماضي 21 مباراة في الدوري وسجل 3 أهداف وصنع 6 آخرين.

كارلوس إدواردو:

رغم شائعات انتقاله إلى شباب الأهلي؛ لكن الزعيم يحتاج للإبقاء عليه في الموسم الجديد لأنه إضافة قوية لهجوم الأزرق وعنصر متفاهم مع باقي اللاعبين مثل جوميز ولعب إدواردو مع الفريق الهلال في الدوري خلال الموسم الماضي 26 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع هدفين.

بافيتيمبي جوميز:

جوميز كان حديث الجميع في الموسم الماضي واحتل صدارة هدافي الدوري السعودي في جولات عدة قبل انطلاقة حمدالله السريعة، لكن الفرنسي يعد من العناصر القوية والفعالة في صفوف الأزرق ومهم جداً وجوده في قائمة الأجانب فقد لعب 30 مباراة بالدوري وسجل 21 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة.

جيوفينكو:

انضم للزعيم في شتاء 2019 وهو لاعب عالمي خطف قلوب جماهير الزعيم بأداءه ومستواه المميز فقد لعب 10 مباريات بالدوري السعودي وسجل 4 أهداف بينما صنع هدفاً وحيداً.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار كرة القدم خلال 24 ساعة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة