أحمد عسيري

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، رسمياً، تعاقده مع أحمد عسيري، مدافع فريق الاتحاد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مسؤولو التعاون في الحصول على توقيع عسيري لمدة 3 مواسم بدايةً من الموسم الجديد، ليعزز دفاع فريق “السكري” حتى عام 2022 المقبل.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي التعاون، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أنهت إدارة النادي رسمياً إجراءات ضم اللاعب أحمد عسيري، ووقع اللاعب عقده الذي يمتد لثلاثة سنوات بمقر النادي، وبحضور رئيس مجلس الإدارة محمد القاسم”.

وكان مسؤولو نادي الاتحاد، قاموا بإنهاء علاقتهم مع عسيري منذ أيام قليلة، بتوقيع مخالصة مالية، موجهين الشكر للاعب على ما قدمه لخدة “العميد” خلال السنوات الماضية.

ونشأ عسيري صاحب الـ27 عاماً في صفوف الاتحاد، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2012، وخاض خلال الموسم المنصرم 26 مباراة مع “العميد” بجميع المسابقات.

وشارك عسيري خلال مشواره مع الاتحاد في 153 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول، حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين آخرين

ولم ترغب إدارة نادي الاتحاد في التجديد مع عسيري، الذي ينتهي عقده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لرغبة المسؤولين في تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لويس سييرا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تقديم إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضاً لنظيرتها في نادي الفيحاء، من أجل التعاقد مع المدافع سامي الخيبري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى المدرب التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، بالتعاون مع الحائلي، لتعزيز بعض المراكز بضم صفقات جديدة، استعداداً للموسم الجديد.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد عرضت على الفيحاء، الحصول على بعض اللاعبين الذين ترغب في الاستغناء عنهم خلال “ميركاتو” الصيف، لخطف الخيبري، ولكن قوبل بالرفض.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تكثف جهودها في الفترة الحالية، للاستفادة من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات سييرا، عن طريق الإعارة أو المقايضة مع الأندية الأخرى لضم صفقات محلية.

وأشارت “الرياضية” إلى أن أصحاب القرار في نادي الاتحاد يستهدفون التعاقد مع الخيبري، وعبدالإله المالكي، لاعب خط وسط فريق الوحدة، لتعزيز قوة “العميد”.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن ألميرون مدرب الشباب الجديد

الأكثر مشاهدة

عمر عبدالرحمن عموري

سعودي 360 – تلقى الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، صانع ألعاب فريق الهلال، صدمة قوية من إدارة النادي العاصمي، بعد عدوته للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، منذ يومين.

وانضم “عموري” لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، وانتهى تعاقده رسمياً مساء أمس الأحد 30 من يونيو.

وكان مسؤولو نادي الهلال قاموا بإبلاغ “عموري” بالانضمام لتدريبات الفريق بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصلوا عليها عقب انتهاء الموسم المنصرم.

وذكرت تقارير صحفية، أن التقرير الطبي الخاص بالنجم الإماراتي قد وصل صباح الأربعاء الماضي، مشيرةً إلى أن إدارة الهلال ستقوم بالتجديد مع “عموري” خلال أيام بعقدٍ لمدة عام.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، استبعدت “عموري” من القائمة النهائية التي ستدخل معسكر إعداد مغلق في النمسا، استعداداً للموسم الجديد، وذلك بسبب عدم جاهزيته البدنية والفنية.

ولم يستفيد فريق الهلال بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اثناء مشاركته مع “الزعيم” أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن ألميرون مدرب الشباب الجديد

الأكثر مشاهدة