getty images

سعودي 360 – أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي السعودي، على شعوره بالفخر بتولي الدفة الفنية للراقي مشيراً إلى أنه يرغب في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الفريق.

وقال برانكو، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت: “النادي الأهلي الذي يملك 9 بطولات للدوري المحلي فخور بأنني أتولى قيادة الدفة الفنية للفريق الأول، فتاريخ الراقي العريق يجعلني تحت مسؤولية أكبر لمحطتي التدريبية الحالية”.

وتابع: “سأسعى لتحقيق ما يرضي الجماهير الأهلاوية بالعمل الكبير وأعدهم بذلك، كنت وما زلت على تواصل مع الأستاذ أحمد بامعوضة لاستقطاب أكبر اللاعبين الأجانب والمحليين”.

وأضاف: “سأخوض لقاءات الأهلي غالباً بالفلسفة الهجومية، الكل يعرف أن النادي تلقى العديد من الأهداف في دلالة واضحة أن الدفاع لم يكن جيداً لذلك سنعمل على تعزيز خط الدفاع”.

وأكمل حديثه: “أحد أهم أهدافي هو المنافسة بتركيز أكبر على تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا مع كافة البطولات الأخرى، سنعمل لتقديم أكبر شيء ممكن لإسعاد الجماهير، أشكر الجميع وخاصةً أشكر الأمير منصور بن مشعل على إتاحته الفرصة لي”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أعلن أمس الجمعة عن التعاقد مع محمد خبراني مدافع القادسية لمدة 4 سنوات كما تم ضم يزيد البكر ظهير الفيصلي لـ4 مواسم أيضاً في خطوة لتدعيم خط دفاع الفريق.

شاهد أيضاً: بقاء أم مغادرة باولو دياز.. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة