سعودي 360 – أنهت إدارة النادي الأهلي السعودي مراسم التوقيع مع يزيد البكر ظهير أيمن الفيصلي لينضم لصفوف الراقي وذلك لمدة 4 سنوات بدايةً من الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وكان البكر من أبرز اللاعبين في صفوف الفيصلي خلال الموسم المنصرم حيثُ لعب 22 مباراة في مسابقة الدوري السعودي وسجل هدفاً، كما أنه ضمن الأفضل في المسابقة بالجبهة اليمنى.

وكانت إداراة النادي الأهلي قد تعاقدت في بداية موسم الانتقالات الصيفية الحالية مع خالد البركة ظهير أيسر نادي الحزم وسلطان مندش لاعب الفيصلي، كما تقترب الإدارة الأهلاوية من ضم محمد الخبراني مدافع القادسية وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وينتظر أن تقوم إدارة الأهلي بفتح ملف الأجانب وتقوم بالاستغناء عن بعضه بالإضافة إلى التعاقد مع آخرين وتعسى الإدارة برئاسة أحمد الصائغ ليكون هناك 7 أجانب مميزين في صفوف الراقي استعداداً للموسم الجديد.

ويتوقع أن تكون تشكيلة النادي الأهلي في الموسم الجديد بعد ضم صفقتين وإقتراب الخبراني كالآتي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: خالد البركة، محمد آل فتيل، محمد الخبراني، يزيد البكر

خط الوسط: سلمان المؤشر، جوزيف دي سوزا، حسين المقهوي، عبدالفتاح عسيري

خط الهجوم: عمر السومة، دجانيني تفاريس

ويتوقع أن تقوم إدارة النادي الأهلي بالاستغناء عن خدمات محمد عبدالشافي الظهير الأيسر، مع رحيل باولو دياز ونيكولاي ستانسيو وأدرلان سانتوس على أن تقوم الإدارة بدعم الفريق بصفقات أجنبية أخرى.

وذكرت تقارير صحفية أن المدرب الكرواتي برانكو طالب بضرورة استمرار الثلاثي؛ دجانيني تفاريس وعمر السومة والوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا.

شاهد أيضاً: مغادرة أم بقاء باولو دياز .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة