أحمد الصائغ

سعودي 360 – تقترب إدارة نادي أهلي جدة السعودي برئاسة أحمد الصائغ، من حسم رابع صفقاتها الصيفية وذلك في إطار السعي وراء تدعيم الصفوف للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن المدافع محمد خبراني سيصل غداً إلى مدينة جدة لتوقيع عقد انتقاله للنادي الأهلي قادماً من نظيره القادسية.

وأعلنت إدارة الأهلي مساء اليوم الخميس، الحصول على توقيع ظهير أيمن الفيصلي يزيد البكر لمدة 4 سنوات مقبلة وذلك بعد مفاوضات طويلة بين إداراتي الناديين خلال الصيف الحالي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد حسمت أولى صفقاتها الصيفية بضم سلطان مندش، لاعب الفيصلي، ثم خالد البركة ظهير أيسر نادي الحزم، الذي جاء ليكون دعماً للجبهة اليسرى التي ستشهد بنسبة كبيرة رحيل المصري محمد عبدالشافي.

وتسعى إدارة النادي الأهلي الجديدة برئاسة أحمد الصائغ إلى التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتجهيز الفريق من أجل المشاركة الآسيوية والمنافسة على بطولة الدوري السعودي بالموسم الجديد.

وعلى صعيد آخر؛ تواجد مدرب فريق الأهلي برانكو إيفانكوفيتش بمقر النادي الأهلي مساء اليوم، وكان في استقباله المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، والمدير التنفيذي لكرة القدم أحمد بامعوضه، ومدير الفريق ماجد الطويرقي، حيث قام المدرب بجولة على منشآت ومرافق النادي.

شاهد أيضاً: مغادرة أم بقاء باولو دياز .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة