سعودي 360 – أعلن النادي الأهلي السعودي رسمياً اليوم الخميس، التعاقد مع يزيد البكر قدماً من نادي الفيصلي وذلك في ظل تدعيم صفوف الراقي للموسم الكروي الجديد.

ووقع يزيد البكر مع نادي أهلي جدة لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين إداراتي الناديي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعد صفقة انتقال البكر هي الثالثة للنادي الأهلي حتى الآن في الميركاتو الصيفي حيثُ تم الإعلان منذ شهر تقريباً مع خالد البركة ظهير أيسر نادي الحزم السعودي وسلطان مندش نجم الفيصلي.

ويجيد البكر “23 عاماً” اللعب في مركز الظهير الأيمن وخاض مع نادي الفيصلي خلال الموسم المنصرم 22 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل هدفاً.

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن منذ أيام قليلة عن التعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو لمدة موسمين مقبلين وذلك عقب إعلان فوز المهندس أحمد الصائغ بمنصب رئيس النادي بدعم من سمو الأمير منصور بن مشعل.

وتواجد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بمقر النادي الأهلي مساء اليوم، وكان في استقباله المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، والمدير التنفيذي لكرة القدم الأستاذ أحمد بامعوضه، ومدير الفريق الكابتن ماجد الطويرقي، حيث قام المدرب بجولة على منشآت ومرافق النادي.

شاهد أيضاً: مغادرة أم بقاء باولو دياز .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عبدالله أبانمي

سعودي 360 – يرى عبدالله أبانمي رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء السعودي، أن الموسم الماضي لم يستفيد الفريق من الأجانب وهي من ضمن السلبيات التي يراها بينما من الإيجابيات هو وجود منافسة قوية بين فرق الدوري.

وفاز أبانمي بمنصب رئاسة نادي الفيحاء بعد التفوق على محمد الدهش في انتخابات الرئاسة بفارق عدد الأصوات حيثُ حصل على 468 صوتاً في مقابل 12 صوتاً فقط لخصمه.

وقال أبانمي في تصريحات صحفية: ” لدينا خبرة وعملت 12 عاماً عضو مجلس إدارة في النادي ونعرف الوضع الراهن في الأندية وسنحاول تلاشي السلبيات وقد شكلنا لجنة فنية من اللاعبين القدماء لتقييم مستوى الفريق واحتياجاته ومتطلباته خلال المرحلة المقبلة”.

وتابع حديثه: “نتطلع لتحقيق نتائج إيجابية وطموحات محبي الفيحاء حيث لن نكرر ما حدث في الموسم الماضي بعدما كان الفريق قريباً من الهبوط وفي الموسم القادم سنعمل على ارتقاء المستوى وتحقيق مركز متقدم على أقل تقدير في مراكز الوسط”.

وأضاف في حديثه: “تقدمت للترشح لرئاسة النادي بطلب وبدعم من أعضاء شرف النادي الذين أقدر وقفتهم وثقتهم باختياري ووعدونا بدعم الفريق كما حدث في الموسم الماضي”.

شاهد أيضاً: مغادرة أم بقاء باولو دياز .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

بين البقاء والرحيل.. هل يحتاج نادي الاتحاد خدمات جاري رودريجيز؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – لا يزال موقف إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي تجاه قائمة الأجانب لم يتحدد حتى الآن في ظل الأنباء عن رحيل وبقاء بعض اللاعبين الذين جاءتهم عروضاً مغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة الاتحاد لن تقوم بتغييرات كبيرة في قائمة الأجانب بل يمكن تغيير اثنين أو ثلاثة فقط وذلك استعداداً لتجهيز الفريق مع انخفاض عدد الأجانب إلى 7 فقط بناءاً على قرارا الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وذكرت التقارير أن الاتحاد قد يبقي على هؤلاء: “ألكسندر بريجوفيتش وكارلوس فيلانويفا وكريم الأحمدي ومروان دا كوستا” بالإضافة لصفقات جديدة سيتم التعاقد معها خلال الصيف الحالي.

ويعد موقف جاري رودريجيز محترف الاتحاد ولاعب منتخب الرأس الأخضر، مُحيراً بعض الشيء ما بين البقاء أو الرحيل بعد أن جاء للعميد في فترة الانتقالات الشتوية 2019، خاصةً أن لا أحد يعترض على إمكانياته.

ماذا قدم رودريجيز مع الاتحاد منذ انضمامه؟

رودريجيز لعب مع العميد 9 مباريات (750) في بطولة الدوري السعودي وسجل هدف وحيد، كما خاض مباراتين مع النمور في بطولة كأس الملك بواقع 183) دقيقة).

ويمتد عقد رودريجيز مع الاتحاد حتى يونيو 2023، ورغم أنه لم يقدم المستوى المنتظر والمطلوب منه منذ مجيئه من صفوف جالطة سراي لكنه لاعب مميز يجيد اللعب في خانتي الجناح الأيمن والأيسر وعمره مناسب “28 عاماً” يمكن أن يستفاد منه العميد لمدة موسمين مقبلين.

فرصة جديدة:

نادي الاتحاد يحتاج للاعب مميز بديل للنجم السعودي فهد المولد الذي تم إيقافه لمدة عام كامل وبالتالي يمكن أن يوظف سييرا لاعب سريع مثل رودريجيز في مكان المولد وقد يعطي اللاعب المطلوب منه في هذا المركز خاصةً مع اختلاف الوضع والظروف في الموسم الجديد.

وقد تكون بيئة نادي الاتحاد والرئيس الجديد مناسبة لبروز شخصية رودريجيز على عكس الموسم الماضي الذي كان فيه العميد يعاني ولم تكن البيئة مناسبة لاختبار ورؤية اللاعبين.

ويمكن أن تمنح الإدارة الفرصة لرودريجيز وإذا لم يثبت نفسه بشكل قوي تستطيع الإدارة تسويقه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبيعه والتعاقد مع بديل أجنبي مناسب.

شاهد أيضاً: مغادرة أم بقاء باولو دياز .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة