باولو سيرجيو

سعودي 360 – تخطط إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، لاستعادة خدمات أحمد الزين، جناح فريق أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وارتدى الزين قميص التعاون، في يوليو 2015، قادماً من أبها،ولعب في صفوف الفريق “السكري” لمدة موسمين، قبل أن ينتقل لصفوف الأهلي في 2017.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة التعاون، تدرس التعاقد مع الزين في “ميركاتو” الصيف، سواء بنظام الإعارة أو الشراء بشكل نهائي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة التعاون تستعد للاستفسار عن موقف الزين من نظيرتها في النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، وذلك خلال الأيام المقبلة.

وانضم الزين صاحب الـ27 عاماً لصفوف الأهلي في 2017، وخلال فترة تواجده، خاص اللاعب تجربة الخروج بنظام الإعارة لفريقي الفيحاء ثم القادسية.

ولعب الزين الموسم المنصرم 2018-2019 معاراً لفريق القادسية، حيث شارك في 15 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 4 أهداف وصناعة إثنين آخرين.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة نادي الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بعد اقترابه من الشباب.. سبب رفض الاتفاق شراء جوانكا بشكل نهائي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيان جوانكا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، سبب رفض إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، شراء بطاقة الأرجنتيني كريستيان جوانكا، المهاجم الذي كان معاراً للفريق، بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، أن جوانكا يقترب من الاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين، ولكن بالانتقال لصفوف فريق الشباب.

في السياق ذاته، ذكرت شبكة “tyc sports” الأرجنتينية، أن إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، قامت بشراء بطاقة جوانكا من فريقه كولون الأرجنتيني، ويستعد اللاعب للتوقيع على عقدٍ لمدة 3 سنوات مع “الليوث”.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتفاق لم تسعى لتحويل إعارة جوانكا إلى شراء دائم، بسبب شرط مالكي بطاقة اللاعب ناديا كولون وتشاكاريتا الأرجنتينيان، الحصول على مليوني دولار.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الدبل رئيس نادي الاتفاق، رفض محاولة ضم جوانكا بشكل نهائي، واكتفى بالاعتماد على البرازيلي روجيريو كوتينيو، المنضم حديثاً من الفيصلي.

وانضم جوانكا صاحب الـ26 عاماً لصفوف الاتفاق، في الأولى من يوليو العام الماضي، قادماً من كولون الأرجنتيني، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وشارك المهاجم الأرجنتيني مع فريق الاتفاق في 29 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، ونجح في إحراز 14 هدفاً وصناعة 3 تمريرات حاسمة لزملائه، كما لعب مباراتين في كأس الملك، لم يسجل أو يضنع خلالهم أهداف.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة الهلال

الأكثر مشاهدة

فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – يستعد لاعبو فريق الهلال، للعودة إلى التدريبات الجماعية، غداً الجمعة، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصلوا عليها عقب نهاية الموسم المنصرم 2018-2019.

وسيبدأ تجمع لاعبي الهلال في مقر النادي، يوم الغد، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، قبل أن يدخل اللاعبين معسكر إعداد الموسم الجديد، والذي ينطلق الأسبوع المقبل.

وينطلق معسكر الهلال الخارجي يوم 2 من شهر يوليو المقبل، في النمسا، وسيستمر لمدة 21 يوماً، حيث من المقرر أن ينتهي يوم 23 من الشهر ذاته.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن  فريق الهلال سيخوض 4 مباريات ودية، خلال برنامجه الإعدادي بالمعسكر الخارجي، الذي سيقام في النمسا، الأسبوع المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال تعمل في الوقت الحالي على التنسيق مع عدد من الأندية الأوروبية لمواجهتها تجريبياً، مشيرةً إلى أن الودية الخامسة ستكون في مدينة الرياض، بعد العودة والانتهاء من المعسكر الخارجي، وقبل بداية الموسم.

ومازالت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تعمل على حسم ملف المدير الفني الخاص بفريق “الزعيم”، والذي من المتوقع أن يتم عنه خلال الأيام القليلة القادمة.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة الهلال

الأكثر مشاهدة