إدينيلسون دوس سانتوس

سعودي 360 – كشف مارسيلو ميديورس، رئيس نادي إنترناسيونال، حقيقة تقديم إدارة نادي الهلال عرضين للتعاقد مع إدينيلسون دوس سانتوس، نجم الفريق البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد ميديورس في تصريحات صحفية، أن إدارة الهلال بالفعل قدمت عرضين للتوقيع مع إدينيلسون في الصيف، ولكن إدارة نادي إنترناسيونال رفضتهما.

وأوضح ميديورس في تصريحات نقلتها صحيفة “Correio Do Povo” البرازيلية، أن الهلال قدم عرضين من أجل الحصول على خدمات إدينيلسون، الإ أن الإدارة رفضت التفريط في خدمات اللاعب.

وأضاف رئيس نادي إنترناسيونال في تصريحاته قائلاً: “نسعى حالياً لتجديد عقد اللاعب مع زيادة في راتبه السنوي من أجل الحفاظ على خدماته أطول فترة ممكنة”.

وتسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم صفوف الفريق، من أجل المنافسة بقوة في كافة البطولات المحلية والقارية، لاسيما بعد خروجه خال الوفاض من البطولات في الموسم الماضي، وضياع لقب دوري المحترفين السعودي لصالح غريمه النصر.

وكانت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أوضحت في وقت سابق أن عرض الهلال الأخير، كان لا يقوم على الصعيد المادي، حيث بلغت القيمة المالية لعرض مسؤولي “الأزرق” قرابة 4 ملايين يورو، بالرغم من أن القيمة السوقية للاعب البرازيلي 3.5 مليون يورو.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة