محمد الكويكبي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، مساء اليوم، نجاح العملية الجراحية التي خضع لها محمد الكويكبي، لاعب خط وسط الفريق، في ألمانيا.

وخضع الكويكبي لجراحة في ألمانيا، اليوم الأربعاء، للتعافي من إصابته بالفتق الرياضي، ولم يتم الكشف عن موعد عودته للانتظام في التدريبات الجماعية الخاصة بفريق الاتفاق.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتفاق، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أجريت قبل قليل العملية الجراحية لمعالجة الفتق الرياضي للاعب الاتفاق محمد الكويكبي في ألمانيا تكللت بالنجاح”.

في السياق ذاته، حرص الكويكبي على طمئنة جماهير الاتفاق على حالته الصحية، بعد انتهائه من العملية الجراحية، موجهاً الشكر لكم من دعمه في الفترة الماضية.

ونشر الكويكبي على حسابه الرسمي عبر “تويتر”، قائلاً: “اللهم لك الحمد خلصت العملية والأمور طيبة الحمدلله، شكراً للجميع على المشاعر الجميلة ربي يسعدكم.. وبإذن الله أعود قريباً للتمارين”.

وتألق الكويكبي مع الاتفاق في الموسم المنصرم، ونجح في جذب الأنظار لصبح هدفاً للعديد من كبار أندية الدوري السعودي، حيث شار في 27 مباراة أحرز خلالهم 8 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً.. ملفات هامة مطلوبة من إدارة الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة