نادي الاتفاق السعودي

سعودي 360 – أشارت تقارير أرجنتينية أن المدرب الجديد لنادي الشباب خورخي ألميرون قد حصل على أول تدعيم له حيثُ تم شراء عقد اللاعب كريستيان جوانكا محترف الاتفاق الذي قدم مستويات متميزة مع النواخذة خلال مباريات الموسم المنصرم.

وذكرت شبكة “tyc sports” الأرجنتينية، أن نادي الشباب اشترى بطاقة المهاجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا الذي مثل الاتفاق الموسم الماضي، وسيوقع مع الليوث بعقد لمدة 3 سنوات.

وأضافت خلال تقريرها أن جوانكا سيسافر خلال الساعات القليلة القادمة إلى المملكة السعودية من أجل توقيع عقد مع الشباب لمدة 3 سنوات قادماً من كولون الأرجنتيني.

ww

فيما أكد موقع “airedesantafe” الأرجنتيني أن جوانكا سوف ينتقل لنادي الشباب السعودي لمدة ثلاث مواسم مقابل مبلغ مادي يوازي الـ 1.800.000 دولار.

وكان جوانكا “26 عاماً” قد قضى الموسم الماضي مع الاتفاق على سبيل الإعارة من كولون ولكن لم يتم تفعيل بند شراء العقد، ولعب في الدوري السعودي 29 مباراة وسجل 14 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وأعلن نادي الشباب السعودي منذ أيام قليلة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون وذلك لتولي القيادة الفنية خلفاً للروماني ماريوس سوموديكا.

شاهد أيضاً: عن هوس الأندية الكبرة في الدوري بالمدربين الكبار

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة