أنمار الحائلي

سعودي 360 – وجه أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، رسالة هامة للجماهير عقب اعتماد تشكيل مجلس الإدارة رسمياً اليوم الثلاثاء من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وقال الحائلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الرهان على الشباب في قيادة الأندية الرياضية، معول نجاح يوائم رؤية السعودية 2030  في صناعة مستقبل رياضي مزدهر، شكراً لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على دعم منحنا فرصة رئاسة الأندية”.

وتابع: “شكراً لسمو رئيس هيئة الرياضة، ولمن وثق بي وبهذه الإدارة التي لن تحيد عن دورها الأساسي في مواكبة التطلعات وصناعة الإنجاز وإعادة أمجاد العميد شكراً لمن دعم ترشحي، وساندني في الظفر بفرصة رئاسة أعرق أندية الوطن”.

وأضاف في تغريدة جديدة: “شكراً لكم أنتم أيها الجمهور العظيم، ثقوا أنكم الكنز الذي يستحق أن يدلل بالإنجازات، لن يثنينا أي شيء عن حقوق نادينا، أهدافنا واضحة لن تقل عن القمة والتميز والألقاب، ثقوا أننا سنواصل الليل بالنهار لتحقيق الاتحاد الذي تتمنون في كافة المنافسات والمسابقات”.

واعتمدت هيئة الرياضة تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي وعضوية: “إبراهيم بخيت، وممدوح الحربي، لؤي غلاييني، فيصل التركي، وعبدالوهاب عايد، وأحمد القطب، وحسن باروم”.

شاهد أيضاً: ملفات مطلوبة من إدارة الهلال .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رسمياً.. عبدالله أبانمي رئيساً لنادي الفيحاء لمدة 4 سنوات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عبدالله أبانمي

سعودي 360 – فاز عبدالله أبانمي بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء السعودي وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة بدايةً من 2019 حتى 2023 وذلك بعد تفوقه في عدد الأصوات على منافسه محمد الدهش.

وعقدت الجمعية العمومية بنادي الفيحاء اليوم الثلاثاء، وتم التصويت من قبل أعضاء الجمعية لانتخاب الرئيس والأعضاء ما بين قائمتي محمد الهش وعبدالله أبانمي.

وتأتي قائمة أبانمي التي تم انتخابها لتولي شئون البرتقالي لمدة 4 سنوات كالآتي: “ماهر بن عثمان أباحسين، ماجد بن نافع، أمجد القديري، عثمان الشنيفي، حسام بن محمد”.

وعلى صعيد آخر؛ كان نادي الفيحاء قد أعلن البرنامج الزمني للفريق الأول لكرة القدم استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي القادم 2019 – 2020 حيثُ بدأت إجازة اللاعبين يوم 21 مايو وستكون العودة للتدريبات وإجراء الفحوصات الطبية يوم 6 يوليو القادم.

شاهد أيضاً: ملفات مطلوبة من إدارة الهلال .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية برازيلية، خلال الأيام القليلة الماضية على اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتعاقد مع الأرجنتيني إيميليانو فيشيو صانع ألعاب سانتوس البرازيلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك نادي الاتحاد مجموعة جيدة من الأجانب خصوصاً من تم التعاقد معهم خلال الشتاء الماضي مثل ألكسندر بريجوفيتش وجاري رودريجيز ومروان دا كوستا بالإضافة إلى الآخرين وهم؛ كريم الأحمدي وكارلوس فيلانويفا.

وكانت التقارير قد أشارت إلى رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع صانع ألعاب مميز يحل محل فيلانويفا الذي قد يرحل بعد الموسم المقبل ولكن اختيار المدرب خوسيه سييرا للأرجنتيني فيشيو يبدو أنه اختيار غير موفق للعديد من الأسباب.

كما تشعر جماهير نادي الاتحاد خلال ردود الفعل على تلك الصفقة عبر موقع التواصل “تويتر” بالقلق الشديد حيال طلب سييرا بضم فيشيو الذي دربه من قبل في 3 أندية من بينها شباب الأهلي وكولو كولو.

وجهة نظر.. نادي الاتحاد لا يحتاج إيميليانو فيشيو!:

1- فيشيو وعمره:

يبلغ فيشيو من العمر “30 عاماً” ومن الأفضل أن يتعاقد الاتحاد مع لاعبين أعمارهم السنية أقل من ذلك، حتى يضمن وجود اللاعب بين صفوف لفترة طويلة حال كان مستواه جيداً أي يكون “لاعب مستقبلي”.

2- فشل تجاربه:

لم ينجح اللاعب في تجاربه السابقة والدليل أن صحيفة “gazeta esportiva” البرازيلية تؤكد أن مدرب سانتوس لا يضع اللاعب ضمن خططه المستقبلية والنادي البرازيلي ينتظر أي عرض رسمي للتخلص منه.

ولعب مع شباب الأهلي الموسم الماضي 23 مباراة في دوري الخليج العربي وسجل 4 أهداف وصنع 4 آخرين لزملائه، ومن واقع تجاربه السابقة فأن لا يستقر فترة طويلة مع أي نادٍ.

3- ليس الأفضل:

قد لا تقوم إدارة نادي الاتحاد بعمل تغييرات كبيرة بين اللاعبين الأجانب ويمكن أن يتم التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد ولعل مركز صانع اللعب يحتاج بالفعل لاعب مميز وتداولت الصحف مؤخراً أسماء عدد من اللاعبين المشرحين للمجئ إلى العميد من بينهم يونس بلهندة نجم جالطة سراي الذي يعد أفضل في ذلك المركز من فيشيو.

شاهد أيضاً: ملفات مطلوبة من إدارة الهلال .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة