سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية برازيلية، خلال الأيام القليلة الماضية على اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتعاقد مع الأرجنتيني إيميليانو فيشيو صانع ألعاب سانتوس البرازيلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك نادي الاتحاد مجموعة جيدة من الأجانب خصوصاً من تم التعاقد معهم خلال الشتاء الماضي مثل ألكسندر بريجوفيتش وجاري رودريجيز ومروان دا كوستا بالإضافة إلى الآخرين وهم؛ كريم الأحمدي وكارلوس فيلانويفا.

وكانت التقارير قد أشارت إلى رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع صانع ألعاب مميز يحل محل فيلانويفا الذي قد يرحل بعد الموسم المقبل ولكن اختيار المدرب خوسيه سييرا للأرجنتيني فيشيو يبدو أنه اختيار غير موفق للعديد من الأسباب.

كما تشعر جماهير نادي الاتحاد خلال ردود الفعل على تلك الصفقة عبر موقع التواصل “تويتر” بالقلق الشديد حيال طلب سييرا بضم فيشيو الذي دربه من قبل في 3 أندية من بينها شباب الأهلي وكولو كولو.

وجهة نظر.. نادي الاتحاد لا يحتاج إيميليانو فيشيو!:

1- فيشيو وعمره:

يبلغ فيشيو من العمر “30 عاماً” ومن الأفضل أن يتعاقد الاتحاد مع لاعبين أعمارهم السنية أقل من ذلك، حتى يضمن وجود اللاعب بين صفوف لفترة طويلة حال كان مستواه جيداً أي يكون “لاعب مستقبلي”.

2- فشل تجاربه:

لم ينجح اللاعب في تجاربه السابقة والدليل أن صحيفة “gazeta esportiva” البرازيلية تؤكد أن مدرب سانتوس لا يضع اللاعب ضمن خططه المستقبلية والنادي البرازيلي ينتظر أي عرض رسمي للتخلص منه.

ولعب مع شباب الأهلي الموسم الماضي 23 مباراة في دوري الخليج العربي وسجل 4 أهداف وصنع 4 آخرين لزملائه، ومن واقع تجاربه السابقة فأن لا يستقر فترة طويلة مع أي نادٍ.

3- ليس الأفضل:

قد لا تقوم إدارة نادي الاتحاد بعمل تغييرات كبيرة بين اللاعبين الأجانب ويمكن أن يتم التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد ولعل مركز صانع اللعب يحتاج بالفعل لاعب مميز وتداولت الصحف مؤخراً أسماء عدد من اللاعبين المشرحين للمجئ إلى العميد من بينهم يونس بلهندة نجم جالطة سراي الذي يعد أفضل في ذلك المركز من فيشيو.

شاهد أيضاً: ملفات مطلوبة من إدارة الهلال .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة