برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب نادي أهلي جدة، على ثقته الكاملة في تخطي عقبة الهلال خلال منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، كما أبدى استعداده لخوض التحدي الجديد مع الراقي.

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن منذ أيام قليلة عن تولي برانكو تدريب الفريق الكروي الأول لمدة موسمين مقبلين خلفاً للمدرب الوطني يوسف عنبر الذي تولى المسؤولية مؤقتاً قبل نهاية الموسم الماضي.

وقال برانكو، في تصريحات صحفية نقلها موقع “العربية”: “أشعر بالتفاؤل في مهمتي المقبلة، وأعتقد أننا سنحقق الانتصارات، وأمامنا مهمة في دوري أبطال آسيا ضد الهلال”.

وأشار “برانكو” إلى أنه يشعر بأن الفريق سيمضي قدماً في البطولة الآسيوية وسيتأهل للدور التالي على حساب نظيره الهلال.

وأضاف في تصريحاته: “بالكاد أستطيع الانتظار لهذا التحدي الجديد، والطموحات مرتفعة رغم أن الأهلي احتل المركز الرابع في الموسم الماضي، ولكن النادي يطمح لتحقيق الألقاب”.

كما أوضح “برانكو” أن العمل في وظيفة التدريب جعله يعتاد على التعايش مع التوتر كما أنه تابع تجربتي سلافين بيليتش وزوران ماميتش مع ناديي الاتحاد والهلال خلال الموسم المنصرم.

وسيلتقي النادي الأهلي مع نظيره الهلال في مواجهتي دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا على يومي 6 و13 أغسطس القادم حيثُ ستكون المباراة الأولى في جدة والثانية في الرياض.

شاهد أيضاً: ملفات مطلوبة من إدارة الهلال .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة