سعودي 360 – أعلنت إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً، مساء الثلاثاء الماضي، التعاقد مع برانكو إيفانكوفيتش ، من أجل تولي مسؤولية القيادة الفني لفريق “الراقي”، لمدة موسمين مقبلين.

وطلب برانكو الإستعانة بخدمات 3 من مواطنيه، من بينهم شقيقه الأكبر زلاتكو، في جهازه المساعد، هم زلاتكو إيفانكوفيتش، وإيجور باناديتش، وماركو ستيلينوفيتش، وسبق أن عملوا معه في فريق بيرسبوليس، وقاموا بفسخ تعاقدهم مع برانكو.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن سبب طلب برانكو الإستعانة بشقيقه، هو تفاؤله الشديد به لما يمتلكه من خبرات كبيرة، ساهمت فى مساعدته فى تحقيق نتائج متميزة مع كافة الأندية التى تعامل معها، إذ تزامن تواجد زالاتكو مع برانكو في التجارب الناجحة الأخير ، أبرزها في بيرسبوليس الإيراني.

وتولى إيفانكوفيتش تدريب فريق بيرسبوليس منذ عام 2015، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، حيث قاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي ولكنه ودع اللقب على يد كاشيما انتلرز الياباني، كما توج بلقب الدوري المحلي بالموسم المنصرم.

وعمل الكرواتي برانكو مدرباً للعديد من الأندية، بدايةً من هانوفر الألماني ومنتخب إيران ودينامو زغرب الكرواتي، وشاندونج الصيني والوحدة الإمارتي، حتى قاد بيرسبوليس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة