سعودي 360 –يواجه نادي النصر، بطل الدوري السعودي للمحترفين، أزمة كبيرة، قبل انطلاق الموسم الجديد، قد تتسبب فى التخلص من عدد من نجومه الشباب.

وذكرت تقارير صحفية سعودية إن اتحاد الكرة، سيقوم بإلغاء بند إلزام الأندية، بقيد 5 لاعبين تحت سن الـ23 عامًا، في قوائمهم للموسم المقبل، بحيث تكون الأعمار مفتوحة، لتصبح كالتالي، عدد اللاعبين: 30، المحترفون الأجانب : 7، لاعبو المواليد :1 ، اللاعبون المحليون: 22 .

وأشارت تلك التقارير، إن إلغاء بند إلزام الأندية، بقيد 5 لاعبين تحت سن الـ23 عامًا، في قوائمهم للموسم المقبل، ستجعل العالمي مضطرًا، إما لبيعهم أو تصعيدهم إلى الفريق الأول.

وكشفت التقارير الصحفية عن اللاعبين،الذين تجاوزوا السن القانونية  فى النصر، والمرشحين للرحيل، و هم: ” سياف القحطاني، عبدالكريم المزيعل، عبدالرحمن الشهري، مشاري السبت، سعود زيدان، يحيى النجعي، تركي الضعيفي، أسامة البواردي، خالد الغوينم”.

واعتمد الاتحاد السعودي للعبة، 7 لاعبين أجانب في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، إضافة إلى لاعب واحد مواليد لكل فريق، بعد الإطلاع على التوصية المقدمة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين

أما فيما يخص دوري الدرجة الأولى، فقد اعتمد الاتحاد السعودي 4 لاعبين أجانب ولاعب مواليد، مقابل إثنين محترفين في دوري الدرجة الثانية مع لاعبين مواليد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة