سعودي 360 –كشف عايض السعدي ، الإعلامي الرياضي ، عن استعداد أحد رجال الأعمال في الساحة الرياضية، للترشح لرئاسة نادي النصر، خلال الفترة المقبلة.

وغرد السعدي عبر حسابه الشخصى  على موقع التدوينات القصيرة”تويتر” قائلًا :” رجل أعمال غير معروف في الساحة الرياضية ينوي الترشح لرئاسة نادي النصر لأربع سنوات مقبلة “.

وتابع :” الرجل مازال في طور تجهيز ملفه الإنتخابي ويحظى بدعم كبير، وسوف أعلن عن اسمه عند إنتهائه من تجهيز الملف” .

وكانت جماهير فارس نجد تتوقع وتنتظر عن كثب ترشح ، سعود السويلم لمنصب الرئيس، إلا أن فترة الترشح انتهت ولم يتقدم أحد لهذا المنصب، ليكتفي بما قدمه خلال الموسم “الاستثنائي” المنصرم.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، يوم الأربعاء الماضي، موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادى النصر، للمرة ثالثة، بعد عدم ترشح أحد في الفترتين الأولى والثانية،  بجانب اعتذار آل سويلم عن الاستمرار في منصبه.

و تم فتح باب الترشح لرئاسة نادي النصر، للمرة الثالثة، أمس الأحد ، الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، ولمدة خمسة أيام، فيما تتم مراحل الانتخابات حتى 8 يوليو المقبل، قبل الإعلان عن الرئيس الجديد.

وكان هناك محاولات شرفية نصراوية، خلال الفترة الأخيرة، من أجل إقناع آل سويلم بالتراجع عن قراره بالاعتذار عن الترشح، والعودة من جديد لمنصبه في رئاسة “العالمي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة