سعودي 360 – أدلى الناقد الرياضي عدنان جستنيه، بدلوه حول قضية عدم ترشح، سعود آل سويلم، لرئاسة نادي النصر، والإكتفاء بالعام الذي قاد فيه الأصفر، للتتويج بالنسخة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت جماهير فارس نجد تتوقع وتنتظر عن كثب ترشح ، سعود السويلم لمنصب الرئيس، إلا أن فترة الترشح انتهت ولم يتقدم أحد لهذا المنصب، ليكتفي بما قدمه خلال الموسم “الاستثنائي” المنصرم.

و قال جستنيه في تصريحات إعلامية، إن آل سويلم، شعر بغضب شديد، بسبب تصريحات المسئولين في الهيئة العامة للرياضة، بشأن اختلاف دعم الأندية، في الموسم المنصرم، مضيفًا إنه على الرغم من إعلان الهيئة العامة للرياضة، أن الدعم سيكون بالتساوي في الموسم المقبل، إلا أن سعود آل سويلم، لا يزال يشعر بالتخوف من عدم تنفيذ هذا الأمر.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، يوم الأربعاء الماضي، موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادى النصر، للمرة ثالثة، بعد عدم ترشح أحد في الفترتين الأولى والثانية،  بجانب اعتذار آل سويلم عن الاستمرار في منصبه.

و تم فتح باب الترشح لرئاسة نادي النصر، للمرة الثالثة، أمس الأحد ، الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، ولمدة خمسة أيام، فيما تتم مراحل الانتخابات حتى 8 يوليو المقبل، قبل الإعلان عن الرئيس الجديد.

وكان هناك محاولات شرفية نصراوية، خلال الفترة الأخيرة، من أجل إقناع آل سويلم بالتراجع عن قراره بالاعتذار عن الترشح، والعودة من جديد لمنصبه في رئاسة “العالمي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – انقلبت الجماهير المغربية، على نجمها الدولي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، بعد أيام قليلة من دعمها الكامل له فى أزمته داخل صفوف المنتخب.

وقام هداف الدوري السعودي، بتصرف اعتبرته الجماهير استفزازياً، تزامناً مع خوض منتخب بلاده أولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، حيث نشر على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة جديدة، معبرًا عن تجاهله متابعة المنتخب المغربي بالبطولة الإفريقية ، حيث يظهر خلالها بتسريحة شعر جديدة، وعلّق عليها: “نيو لوك”.

وهاجمت الجماهير المغربية، هداف النصر، ليضطر بعدها لإلغاء التعليقات على حسابه خوفًا من تزايد ردود الأفعال العدائية تجاهه.

واستهل منتخب المغرب مشواره في البطولة الإفريقية بمواجهة ناميبيا، على ملعب “السلام”، وفاز “أسود الأطلس” بهدف نظيف.

و قرر عبدالرزاق حمدالله، مغادرة معسكر منتخب بلاده المغرب، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، معزيا ذلك إلى غياب الروح الجماعية، وشعوره بالوحدة والعنصرية.

الأكثر مشاهدة

النصر يخطط لعرض نجمه على جالطة سراي لتخفيض سعر دياني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مباي دياني

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن اللاعب الذي ستضحي بخدمات إدارة نادي النصر، بعد اقتراب التعاقد مع السنغالي مباي دياني، نجم جالطة سراي التركي.

 وكانت صحيفة “Habertürk” التركية، أكدت أن نادي النصر توصل لاتفاق مع دياني، وقدم راتباً سنوياً بقيمة 4 ملايين يورو للهداف السنغالي، و 16 مليون يورو لنادي جالطة سراي من أجل حسم الصفقة.

وأوضحت التقارير، اليوم، أن أصحاب القرار في نادي النصر، يخططون لإدخال النيجيري أحمد موسى، جناح فريق “العالمي”، في صفقة التعاقد مع دياني.

ويسعى مسؤولو النصر لعرض موسى على إدارة نادي جالطة سراي، وذلك لتخفيض القيمة المادية المطلوبة، للتخلي عن خدمات المهاجم السنغالي.

وسبق وأن خاض دياني تجربة اللعب في الدوري السعودي، بعدما ارتدى قميص فريق الشباب، في الفترة من 2014 وحتى 2015، قبل أن يرحل لتعثره في تثبيت أقدامه مع “الليوث”.

وارتبط اسم موسى بالرحيل عن النصر خلال “ميركاتو” الصيف، وذلك بعد تعرضه لانتقادات كثيرة من الجماهير في الفترة الماضية، لعدم تقديمه المستوى المطلوب مع “العالمي”.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

الأكثر مشاهدة