بعد فسخ تعاقده مع الهلال.. سيروتي يعود لناديه السابق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيزكويل سيروتي

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم، أن الأرجنتيني إيركويل سيروتي، مهاجم فريق الهلال السابق، يقترب من العودة إلى ناديه القديم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أعلنت رسميا منذ أيام قليلة، فسخ تعاقد سيروتي، بعد أن أمضى فترة قصيرة بقميص “الزعيم”.

وبحسب ما أوردته صحيفة “elterritorio” الأرجنتينية، فإن سيروتي الذي أنهي تعاقده مع الهلال، النادي الأكبر في السعودية، سيعود إلى فريقه السابق سان لورينزو.

وأوضحت الصحيفة الأرجنتينية، أن سيروتي سيوقع على عقدٍ مع سان لورينزو لمدة ثلاث سنوات، حيث سبق ودافع عن ألوان الفريق بين عامي 2016 و 2018.

و انضم سيروتي لصفوف فريق الهلال في يناير 2018 الماضي، لكنه خرج إعارة لنادي إنديبندينتي الأرجنتيني في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، لمدة عام  ولعب معه 14 مباراة ولم يسجل أو يصنع أهداف.

وشارك المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ29 عاماً مع فريق الهلال، في 12 مباراة خلال بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، وسجل هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

الأكثر مشاهدة

صقر عطيف

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الفتح، برئاسة سعد العفالق، رسمياً اليوم الإثنين، تعاقده مع صقر عطيف، لاعب خط وسط فريق أحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفتح، بياناً عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: أوقعت إدارة نادي الفتح مع اللاعب صقر عطيف، لتمثيل الفريق بدايةً من الموسم المقبل، بعقدٍ يمتد لسنتين”.

وأضاف البيان، بأن تعاقد الاتفاق مع عطيف جاء بناءً على توصية من فتحي الجبال، المدير الفني للفريق، بعد متابعة ورؤية ما يتمتع به من إمكانات عالية ستكون إضافة قوية للفريق.

ومن جانبه، عبرعطيف عن سعادته بالانضمام لنادي الفتح، مؤكداً على رغبته الكبيرة في تقديم افضل ما لديه لخدمة أهداف الفريق وتحقيق أفضل النتائج، بالتعاون مع زملائه اللاعبين.

ويعتبر عطيف ثاني صفقات فريق الفتح الصيفية، بعد إعلان الجمعية العمومية بالنادي، رسمياً مساء أمس الأحد، تزكية سعد العفالق، رئيسًا للنادي لمدة أربعة سنوات قادمة.

وأعلنت إدارة الفتح، مساء أمس الأحد، تعاقدها مع الهولندي ميتشيل تي فريدي، مهاجم إن أي سي بريدا الهولندي، لمدة سنتين أيضاً.

وانضم عطيف لصفوف فريق أحد في يناير الماضي، بصفقة انتقال حر، ولعب معهم 6 أشهر فقط، قبل أن يتخذ خطوته الجديدة مع الفتح، وشارك صاحب الـ29 عاماً في 9 مباريات بالدوري السعودي خلال الموسم المنصرم، وسجل ثلاثة أهداف.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

الأكثر مشاهدة

لويس سييرا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، موقف إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من استمرار الثنائي جمال باجندوح، وأحمد عسيري، لاعب فريق “العميد”.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، تتجه إلى منح عدد من اللاعبين، الذين شارفت عقودهم على الانتهاء، فرصة أخيرة.

وسيقيّم مسؤولو نادي الاتحاد مع التشيلي لويس سييرا، المدير الفني، هؤلاء اللاعبين، بعد أن منحهم فرصة جديدة لإثبات قدراتهم على تقديم الأفضل وصناعة الفار مع “العميد” في الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ستقوم بحسم مصير هؤلاء اللاعبين، قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، سواء بتقديم عروض للتجديد مع اللاعبين، أو الاستغناء عنهم.

وذكرت “الشرق الأوسط”، أن الثنائي باجندوح وعسيري، من أبرز اللاعبين الذين تشارف عقودهم على الانتهاء؛ حيث اقتربا من دخول الفترة الحرة التي تتيح لهم التوقيع لأحد الأندية الراغبة في خدماتهم دون الرجوع لإدارة ناديهم الاتحاد.

في السياق ذاته، تستعد إدارة نادي الاتحاد لتوقيع مخالصات مالية مع بعض اللاعبين، أبرزهم ناصر الشمراني وياسين برناوي وعمر المزيعل ومحمد قاسم.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

الأكثر مشاهدة