صقر عطيف

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الفتح، برئاسة سعد العفالق، رسمياً اليوم الإثنين، تعاقده مع صقر عطيف، لاعب خط وسط فريق أحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفتح، بياناً عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: أوقعت إدارة نادي الفتح مع اللاعب صقر عطيف، لتمثيل الفريق بدايةً من الموسم المقبل، بعقدٍ يمتد لسنتين”.

وأضاف البيان، بأن تعاقد الاتفاق مع عطيف جاء بناءً على توصية من فتحي الجبال، المدير الفني للفريق، بعد متابعة ورؤية ما يتمتع به من إمكانات عالية ستكون إضافة قوية للفريق.

ومن جانبه، عبرعطيف عن سعادته بالانضمام لنادي الفتح، مؤكداً على رغبته الكبيرة في تقديم افضل ما لديه لخدمة أهداف الفريق وتحقيق أفضل النتائج، بالتعاون مع زملائه اللاعبين.

ويعتبر عطيف ثاني صفقات فريق الفتح الصيفية، بعد إعلان الجمعية العمومية بالنادي، رسمياً مساء أمس الأحد، تزكية سعد العفالق، رئيسًا للنادي لمدة أربعة سنوات قادمة.

وأعلنت إدارة الفتح، مساء أمس الأحد، تعاقدها مع الهولندي ميتشيل تي فريدي، مهاجم إن أي سي بريدا الهولندي، لمدة سنتين أيضاً.

وانضم عطيف لصفوف فريق أحد في يناير الماضي، بصفقة انتقال حر، ولعب معهم 6 أشهر فقط، قبل أن يتخذ خطوته الجديدة مع الفتح، وشارك صاحب الـ29 عاماً في 9 مباريات بالدوري السعودي خلال الموسم المنصرم، وسجل ثلاثة أهداف.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة