لويس سييرا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، موقف إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من استمرار الثنائي جمال باجندوح، وأحمد عسيري، لاعب فريق “العميد”.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، تتجه إلى منح عدد من اللاعبين، الذين شارفت عقودهم على الانتهاء، فرصة أخيرة.

وسيقيّم مسؤولو نادي الاتحاد مع التشيلي لويس سييرا، المدير الفني، هؤلاء اللاعبين، بعد أن منحهم فرصة جديدة لإثبات قدراتهم على تقديم الأفضل وصناعة الفار مع “العميد” في الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ستقوم بحسم مصير هؤلاء اللاعبين، قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، سواء بتقديم عروض للتجديد مع اللاعبين، أو الاستغناء عنهم.

وذكرت “الشرق الأوسط”، أن الثنائي باجندوح وعسيري، من أبرز اللاعبين الذين تشارف عقودهم على الانتهاء؛ حيث اقتربا من دخول الفترة الحرة التي تتيح لهم التوقيع لأحد الأندية الراغبة في خدماتهم دون الرجوع لإدارة ناديهم الاتحاد.

في السياق ذاته، تستعد إدارة نادي الاتحاد لتوقيع مخالصات مالية مع بعض اللاعبين، أبرزهم ناصر الشمراني وياسين برناوي وعمر المزيعل ومحمد قاسم.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة