أخر أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – يعمل فهد بن نافل، الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادي الهلال، في الفترة الحالية، على حسم العديد من الملفات الهامة، أبرزها التعاقد مع مدير فني أجنبي، وتجديد تعاقدات بعض اللاعبين المؤثرين في فريق “الزعيم”..

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين 24/6/2019:

بعد فسخ تعاقده مع الهلال.. سيروتي يعود لناديه السابق

ذكرت تقارير صحفية، اليوم، أن الأرجنتيني إيركويل سيروتي، مهاجم فريق الهلال السابق، يقترب من العودة إلى ناديه القديم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

انترناسيونال يحسم موقفه من عرض الهلال “الثاني” لضم إدينيلسون

قدمت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عرضاً ثانياً، للتعاقد مع البرازيلي إدينيلسون دوس سانتوس، نجم فريق إنترناسيونال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

الأعلى في الدوري السعودي.. الهلال يقترب من توقيع عقد رعاية ضخم

ذكرت تقارير صحفية، اليوم، أن إدارة نادي الهلال الجديدة، برئاسة فهد بن نافل، تقترب من توقيع عقد رعاية ضخم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

التفاصيل

جولة في عقل الإماراتي.. 4 سيناريوهات تحسم مستقبل عموري

لم يتحدد بعد مستقبل النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري”، الذي يخوض مدير أعماله محادثات تفاضل بين البقاء إما في عملاق الدوري السعودي الهلال أو الرجوع للعين الإماراتي.

التفاصيل

لوران بلان يدخل ضمن خيارات نادي الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن المدرب الفرنسي لوران بلان دخل ضمن اهتمامات نادي الهلال من أجل تدريب الفريق الأول الكروي بدايةً من الموسم الجديد 2019/2020.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الإثنين 24/6/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخر أخبار النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – يخطط الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، للموسم الجديد، حيث يعمل حالياً على تحديد أهدافه من اللاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة لأنه سيقوم بمتابعة جميع اللاعبين خلال معسكر الفريق في النمسا، للاستقرار على الراحلين.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الإثنين 24/6/2019:

الأهلي المصري يشكو أهلي جدة في الفيفا .. تعرف على التفاصيل

ذكرت تقارير صحفية مصرية، إن نادى الأهلي المصري، قرر التقدم بشكوى جديدة ضد لاعبه السابق، عبدالله السعيد و أهلي جدة، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التفاصيل

برانكو يستعين بشقيقه في الأهلي.. تعرف على منصبه

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن استعانة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، بخدمات شقيقه في الجهاز الفني لفريق “الراقي”.

التفاصيل

سوق انتقالات الأهلي في أسبوع.. هدف لاتيني و4 صفقات محلية

اطمئنت جماهير الأهلي، الآن، بعد أن تولى أحمد الصائغ، رئاسة مجلس إدارة “الراقي”، حيث سيسعى خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

التفاصيل

تعليق جديد على مستقبل السومة مع الأهلي

علّق سامي القرشي، الإعلامي الرياضي، على أنباء اقتراب رحيل عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، عن صفوف “الراقي” والانتقال إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 –يواجه نادي النصر، بطل الدوري السعودي للمحترفين، أزمة كبيرة، قبل انطلاق الموسم الجديد، قد تتسبب فى التخلص من عدد من نجومه الشباب.

وذكرت تقارير صحفية سعودية إن اتحاد الكرة، سيقوم بإلغاء بند إلزام الأندية، بقيد 5 لاعبين تحت سن الـ23 عامًا، في قوائمهم للموسم المقبل، بحيث تكون الأعمار مفتوحة، لتصبح كالتالي، عدد اللاعبين: 30، المحترفون الأجانب : 7، لاعبو المواليد :1 ، اللاعبون المحليون: 22 .

وأشارت تلك التقارير، إن إلغاء بند إلزام الأندية، بقيد 5 لاعبين تحت سن الـ23 عامًا، في قوائمهم للموسم المقبل، ستجعل العالمي مضطرًا، إما لبيعهم أو تصعيدهم إلى الفريق الأول.

وكشفت التقارير الصحفية عن اللاعبين،الذين تجاوزوا السن القانونية  فى النصر، والمرشحين للرحيل، و هم: ” سياف القحطاني، عبدالكريم المزيعل، عبدالرحمن الشهري، مشاري السبت، سعود زيدان، يحيى النجعي، تركي الضعيفي، أسامة البواردي، خالد الغوينم”.

واعتمد الاتحاد السعودي للعبة، 7 لاعبين أجانب في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، إضافة إلى لاعب واحد مواليد لكل فريق، بعد الإطلاع على التوصية المقدمة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين

أما فيما يخص دوري الدرجة الأولى، فقد اعتمد الاتحاد السعودي 4 لاعبين أجانب ولاعب مواليد، مقابل إثنين محترفين في دوري الدرجة الثانية مع لاعبين مواليد.

الأكثر مشاهدة