سوق انتقالات الأهلي في أسبوع.. هدف لاتيني و4 صفقات محلية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لسيانو أكوستا

سعودي 360 اطمئنت جماهير الأهلي، الآن، بعد أن تولى أحمد الصائغ، رئاسة مجلس إدارة “الراقي”، حيث سيسعى خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

وأعلن النادي الأهلي، تعاقده مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني السابق لفريق بيرسبوليس، ليتولى تدريب “الراقي” بدايةً من الموسم المقبل، لومدة موسمين، مما سيساعد على حسم ملف الصفقات.

ومع اشتعال “ميركاتو” الصيف وسعي الأندية لخطف أهدافها، تزداد الأنباء عن اللاعبين المستهدفين للتعاقد معهم، أو القريبين من المغادرة، وما بين هذا وذاك، تترقب جماهير الأهلي تلك الأنباء بشغف كبير.

ويضع موقع “سبورت 360” جماهير الأهلي في قلب حدث سوق الانتقالات الصيفية، من خلال فقرة أسبوعية، نستعرض خلالها أبرز الأخبار المتعلقة بصفقات “الراقي” الجديدة، واللاعبين الراحلين عن الفريق.

أبرز الأخبار المتداولة عن اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الأهلي

أكوستا

هدف مان سيتي وسان جيرمان.. مفاوضات مع الأرجنتيني أكوستا

أوضحت تقارير صحفية، أن إدارة الأهلي فتحت خط مفاوضات مع الأرجنتيني لوسيانو أكوستا، صانع ألعاب نادي دي سي يونايتد الأمريكي، تمهيدًا لضمه.

وينتهي تعاقد صانع الألعاب الأرجنتيني الذي حظى باهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، مع فريقه الحالي، بانتهاء العام الجاري، ويبلغ أكوستا 25 عامًا، وسبق ولعب لصفوف إستوديانتيس دي لا بلاتا، وبوكا جونيورز.

الزبيدي

الزُبيدي طلب برانكو الأول في الأهلي

أشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، أبلغ إدارة “الراقي” بأول طلباته، عقب تولى القيادة الفنية بشكل رسمي.

وطلب المدرب الكرواتي من إدارة “الراقي”، التعاقد مع إبراهيم الزبيدي، ظهير أيسر فريق التعاون، لتعويض رحيل المصري المخضرم، محمد عبدالشافي.

وأشارت الصحيفة السعودية فى تقريرها، أن سكري القصيم، لم يتلقَّ حتى الآن أي اتصالات أهلاوية حول اللاعب، الذي مثل سابقًا أندية الوحدة، والنصر، ونجران، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

الخبراني

خطوة تفصل خبراني القادسية

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن مفاوض الأهلي المكلف من إدارة نادي “الراقي”، نجح في التوصل إلى اتفاق مبدئي مع محمد خبراني وإدارة القادسية، للانتقال إلى الفريق بدايةً من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، تنتظر اعتماد إدارة نادي القادسية، للتفاوض على بقية التفاصيل الخاصة بصفقة خبراني، ومن ثم الإعلان الرسمي عنها، وتستهدف التوقيع مع المدافع، بطلب من الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الجديد لفريق “الراقي”، لتدعيم الخط الخلفي.

ويرتبط المدافع صاحب الـ25 عاماً، بعقدٍ مع القادسية، يمتد حتى يونيو 2021، وشارك الخبراني في 26 مباراة مع فريقه بالموسم المنصرم 2018-2019، في الدوري السعودي للمحترفين.

طلال العبسي

رغبة طلال العبسي تقربه من ارتداء قميص “الراقي”

كشفت تقارير صحفية متعددة، عن اقتراب طلال العبسي، مدافع فريق التعاون، من الانضمام لصفوف فريق الأهلي، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين جميع الاطراف.

ولعبت رغبة العبسي دوراً كبيراً، وسهلت مهمة مسؤولو النادي الأهلي، للوصول إلى نقطة اتفاق، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في العودة إلى مسقط رأسه مدينة جدة.

وانضم العبسي صاحب الـ26 عاماً، لصفوف التعاون في يوليو 2015 قادماً من الاتحاد، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020 المقبل، وتوّج مع الفريق “السكري” بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم المنصرم.

البكر

تطورات جديدة في مفاوضات البكر

وفقاً لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي أهلي جدة، تقترب من حسم صفقة انتقال يزيد البكر، ظهير أيمن الفيصلي، لصفوف فريق “الراقي”، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن البكر سيخفض قيمة 400 ألف ريال من شروطه، من أجل الانضمام لصفوف الأهلي لمدة 4 مواسم، مقابل سبعة ملايين ريال بالإضافة لحصة الفيصلي.

أبرز الأخبار المتداولة عن لاعبي الأهلي المحتمل رحيلهم

المقهوي

الاتفاق يزاحم النصر على حسين المقهوي

تناولت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الاتفاق دخلت في صراع شرس مع النصر، للتعاقد مع حسين المقهوي، لاعب الأهلي، في “ميركاتو” الصيف.

ويسعى الاتفاق لإغراء المقهوي بالحفاظ على مكانه فى المنتخب الوطنى باللعب بصفة أساسية فى الموسم المقبل، خاصةً لأنه في حال انتقاله إلى النصر، سيجلس على دكة البدلاء، وبالتالي يفقد مكانه.

وكان اتحاد الكرة السعودي، رفض توثيق عقد المقهوي الجديد مع الأهلي، بسبب مخالفته بند الـ50%، وبالتالي يحق للنجم الشاب الرحيل مع دفع 6 ملايين ريال إلى “الراقي” قيمة المقدم الذي استلمه.

السومة (3)

منصور بن مشعل ينهي جدل مصير السومة ودجانيني والعويس

أكد الأمسر منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي، في حواره عبر صحيفة “عكاظ” السعودية، أن النادي لن يفرط في نجومه مثل عمر السومة ودجانيني.

وأضاف بن مشعل أنه في الوقت ذاته، لا يمكن إجبار أي لاعب على الاستمرار إذا كانت رغبته هي الرحيل، أما الحارس محمد العويس هو ابن النادي وما يشاع عن رحيله غير صحيح.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة