سعودي 360 – يقترب المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله من الاستمرار في صفوف نادي النصر السعودي وذلك في الموسم الجديد 2019/2020 بعد مخاوف نصراوية من رحيله.

وكان حمدالله، قد قال في تصريحات صحفية سابقة أنه تلقى عروضاً من أندية عدة لعل أبرزها عرض من نادٍ إيطالي لم يكشف عن هويته وذلك بعد ظهوره بمستوى جيد حتى بات هداف الدوري السعودي برصيد 37 هدفاً وحاز على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

وأوضحت تقارير صحيفة أن حمدالله تلقى اتصالات من بعض أعضاء الشرف في النصر يحثونه على الاستمرار مع العالمي عدم قبول أي عرض آخر، لمواصلة مسيرته ومستوياته المتميزة مع الأصفر.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن البرتغالي روي فيتوريا قد حسم أمره فيما يخص أجانب النصر وينتظر فقط قدوم رئيس مجلس إدارة جديد من أجل مناقشة تلك الأمور والتحضير للموسم الكروي الجديد.

الجدير بالذكر أن النصر قد أعلن رحيل مدافعه برونو أوفيني وبات على مقربة من التخلص من حارسه الاسترالي براد جونز في ظل الاهتمام بالتعاقد مع الحارس المصري محمود عبدالرحيم “جنش”.

وعلى صعيد آخر؛ ينتظر أن يتم فتح باب الترشح للمرة الثالثة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر السعودي حيثُ لم يترشح أي ملف انتخابي حتى الآن للرئاسة رغم فتح الترشيحات لفترتين سابقتين.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن المدرب الفرنسي لوران بلان دخل ضمن اهتمامات نادي الهلال من أجل تدريب الفريق الأول الكروي بدايةً من الموسم الجديد 2019/2020.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أسماء مدربين آخرين باتوا أيضاً ضمن دائرة الترشيحات لتدريب الهلال السعودي لعل أبرزهم برونو جينيسيو والدنماركي مايكل لادوروب بجانب مدرب لاتيني آخر.

وتسعى إدارة نادي الهلال السعودي الجديدة بقيادة فهد بن نافل إلى تعيين مدير فني جديد ليقود استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد خصوصاً أن الأزرق أمامه مباريات قوية مقبلة أهمها في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا أمام أهلي جدة.

ويعد لوران بلان من الأسماء المعروفة والقوية في عالم التدريب حيثُ بدأ مسيرته مع بوردو الفرنسي من 2007 حتى 2010 وقاد الفريق في 159 مباراة بمختلف البطولات وفاز في 94 وتعادل 29 وخسر 36 وحقق 3 بطولات محلية منها وهي كأس الأبطال الفرنسي ثم كأس الدوري الفرنسي ثم ببطولة دوري الدرجة الأولى.

وتولى تدريب منتخب فرنسا من 2010 حتى 2012 وبعدها درب نادي باريس سان جيرمان من 2013 حتى 2016 وحقق معه العديد من الألقاب مثل الدوري الفرنسي 3 مرات وكأس فرنسا مرتين والسوبر الفرنسي 3 مرات.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – يواصل مسؤولو نادي الشباب السعودي رحلة البحث عن مدرب جديد من أجل تولي مسؤولية الفريق الأول خلفاً للروماني ماريوس سوموديكا الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي عقب نهاية الموسم المنصرم.

وقالت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن نادي الشباب السعودي يقترب من التعاقد مع المدرب البرتغالي إرماندو تيكسيرا والمعروف باسم “بيتيت” وهو مدرب نادي ماريتيمو.

وذكرت الصحيفة أن نادي الشباب دخل في مفاوضات قوية وجادة مع المدرب لتولي القيادة الفنية خلفاً للروماني سوموديكا.

الجدير بالذكر أن بيتيت يعتبر من الأسماء المعروفة في الكرة البرتغالية وسبق له اللعب في صفوف نادي بنفيكا (2002 حتى 2008) وأيضاً بوافيشتا وكولن الألماني.

كما مثل بيتيت “42 عاماً” منتخب البرتغال خلال الفترة من (2001 حتى 2008) ويعد من المدرب الصاعدين في البرتغال.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة