getty images

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن المدرب الفرنسي لوران بلان دخل ضمن اهتمامات نادي الهلال من أجل تدريب الفريق الأول الكروي بدايةً من الموسم الجديد 2019/2020.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أسماء مدربين آخرين باتوا أيضاً ضمن دائرة الترشيحات لتدريب الهلال السعودي لعل أبرزهم برونو جينيسيو والدنماركي مايكل لادوروب بجانب مدرب لاتيني آخر.

وتسعى إدارة نادي الهلال السعودي الجديدة بقيادة فهد بن نافل إلى تعيين مدير فني جديد ليقود استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد خصوصاً أن الأزرق أمامه مباريات قوية مقبلة أهمها في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا أمام أهلي جدة.

ويعد لوران بلان من الأسماء المعروفة والقوية في عالم التدريب حيثُ بدأ مسيرته مع بوردو الفرنسي من 2007 حتى 2010 وقاد الفريق في 159 مباراة بمختلف البطولات وفاز في 94 وتعادل 29 وخسر 36 وحقق 3 بطولات محلية منها وهي كأس الأبطال الفرنسي ثم كأس الدوري الفرنسي ثم ببطولة دوري الدرجة الأولى.

وتولى تدريب منتخب فرنسا من 2010 حتى 2012 وبعدها درب نادي باريس سان جيرمان من 2013 حتى 2016 وحقق معه العديد من الألقاب مثل الدوري الفرنسي 3 مرات وكأس فرنسا مرتين والسوبر الفرنسي 3 مرات.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

مدرب برتغالي يقترب من تدريب نادي الشباب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – يواصل مسؤولو نادي الشباب السعودي رحلة البحث عن مدرب جديد من أجل تولي مسؤولية الفريق الأول خلفاً للروماني ماريوس سوموديكا الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي عقب نهاية الموسم المنصرم.

وقالت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن نادي الشباب السعودي يقترب من التعاقد مع المدرب البرتغالي إرماندو تيكسيرا والمعروف باسم “بيتيت” وهو مدرب نادي ماريتيمو.

وذكرت الصحيفة أن نادي الشباب دخل في مفاوضات قوية وجادة مع المدرب لتولي القيادة الفنية خلفاً للروماني سوموديكا.

الجدير بالذكر أن بيتيت يعتبر من الأسماء المعروفة في الكرة البرتغالية وسبق له اللعب في صفوف نادي بنفيكا (2002 حتى 2008) وأيضاً بوافيشتا وكولن الألماني.

كما مثل بيتيت “42 عاماً” منتخب البرتغال خلال الفترة من (2001 حتى 2008) ويعد من المدرب الصاعدين في البرتغال.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

روي فيتوريا

سعودي 360 – يستعد البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي، لتحديد اللاعبين المستبعدين عن صفوف الفريق الأول الكروي الأول وذلك استعداداً للموسم الجديد 2018/2019.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن سامي النجعي لاعب وسط فريق النصر سامي النجعي فرصة أخرى لتحديد مصيره مع العالمي في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن سامي النجعي تدرب مع فيتوريا مدة 3 أسابيع في الموسم الماضي، بعد تعافيه من قطع في الرباط الصليبي، قبل إعارته إلى القادسية في ميركاتو الشتاء الماضي.

وعاد النجعي “22 عاماً” حالياً لصفوف نادي النصر من أجل إكمال عقده والذي يمتد لعامين إضافيين، وينتظر أن يتحدد مصيره مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن البرتغالي فيتوريا إلى أنه حسم أمره فيما يخص المحترفين الأجانب ولكنه ينتظر قدوم رئيس جديد ليتم طرح هذا الملف.

ويعد نادي النصر هو الوحيد الذي لم يترشح لرئاسته أي ملف وذلك بعد فتح باب الترشيحات لفترتين سابقتين، وتقرر أن يتم فتح الباب لفترة ثالثة.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة