روي فيتوريا

سعودي 360 – يستعد البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي، لتحديد اللاعبين المستبعدين عن صفوف الفريق الأول الكروي الأول وذلك استعداداً للموسم الجديد 2018/2019.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن سامي النجعي لاعب وسط فريق النصر سامي النجعي فرصة أخرى لتحديد مصيره مع العالمي في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن سامي النجعي تدرب مع فيتوريا مدة 3 أسابيع في الموسم الماضي، بعد تعافيه من قطع في الرباط الصليبي، قبل إعارته إلى القادسية في ميركاتو الشتاء الماضي.

وعاد النجعي “22 عاماً” حالياً لصفوف نادي النصر من أجل إكمال عقده والذي يمتد لعامين إضافيين، وينتظر أن يتحدد مصيره مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن البرتغالي فيتوريا إلى أنه حسم أمره فيما يخص المحترفين الأجانب ولكنه ينتظر قدوم رئيس جديد ليتم طرح هذا الملف.

ويعد نادي النصر هو الوحيد الذي لم يترشح لرئاسته أي ملف وذلك بعد فتح باب الترشيحات لفترتين سابقتين، وتقرر أن يتم فتح الباب لفترة ثالثة.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

عمر عبدالرحمن عموري

سعودي 360 – أصبح الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب نادي الهلال السعودي المعار من صفوف العين، جاهزاً للمشاركة والعودة مجدداً للملاعب وذلك خلال الفترة الحالية بعد تعافيه بنسبة 100% من إصابة الرباط الصليبي.

وقال نادر المرزوقي وكيل أعمال عموري، أن اللاعب يريد الاستمرار مع نادي الهلال خصوصاً أنه لم يستطع المشاركة كثيراً مع الفريق نظراً لتعرضه لإصابة الصليبي في بداية الموسم المنصرم.

وذكر وكيل أعمال اللاعب في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لا توجد مفاوضات لتجديد التعاقد وفي نفس الوقت عموري سيكون ضمن قائمة الهلال مع إنطلاق مرحلة الإعداد والتحضير للموسم الجديد في ظل سريان عقده مع الزعيم حتى أغسطس المقبل.

كما أكد “المرزوقي” أن نادي العين لم يطلب عودة اللاعب حتى الآن، مشدداً على رغبة موكله في الاستمرار مع الموج الأزرق.

وكان قد تم تداول فيديو بواسطة رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يظهر خلاله اللاعب مع طبيبه المعالج وهو يؤكد جاهزية عموري للعودة للملاعب بشكل رسمي بعد تعافيه من الإصابة القوية التي لحقت به.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

بالأسماء.. نادي الاتحاد يتخلص من 10 لاعبين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أنمار الحائلي

سعودي 360 – استقر أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، على التخلص من بعض اللاعبين المحليين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لعدم الحاجة لمجهودتهم خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الحائلي طلب التقارير المالية الخاصة لـ10 لاعبين وهم هؤلاء الذين باتوا خارج حسابات نادي الاتحاد ومدربه التشيلي خوسيه سييرا في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الحائلي يسعى لتصفية الحسابات المالية لهؤلاء اللاعبين تمهيداً لتسليمهم حقوقهم ومخالصتهم قبل يوم 30 يونيو الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد يستهدف اختيار 30 لاعباً في قائمة النادي للمنافسات المحلية بعد تصعيد عدد من اللاعبين الشباب مثل مهند الشنقيطي وسعود عبدالحميد الظهير الأيمن.

ويأتي ضمن الـ10 لاعبين المستبعدين كلاً من؛  محمد ريمان وعمر المزيعل، عمار النجار وراكان النجار ومحمد قاسم وناصر الشمراني وياسين برناوي وذلك بعد طلب سييرا بالاستغناء عنهم.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة