سعودي 360 – شدد سمو الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي على أن الفترة المقبلة ستكون تحت عنوان “الحزم” مؤكداً أنه لن يتم التفريط في خدمات نجوم الفريق وفي نفس الوقت حال طلب أحد اللاعبين الرحيل فأبواب النادي مفتوحة.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد 23/6/2019:

سوق انتقالات الأهلي في أسبوع.. هدف لاتيني و4 صفقات محلية

اطمئنت جماهير الأهلي، الآن، بعد أن تولى أحمد الصائغ، رئاسة مجلس إدارة “الراقي”، حيث سيسعى خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

التفاصيل

تعليق جديد على مستقبل السومة مع الأهلي

علّق سامي القرشي، الإعلامي الرياضي، على أنباء اقتراب رحيل عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، عن صفوف “الراقي” والانتقال إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

تعرف على موعد وصول برانكو إلى جدة

أعلن النادي الأهلي السعودي منذ أيام بشكل رسمي، عن التعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش لتدريب الفريق الأول الأهلاوي خلفاً للمدرب الوطني يوسف عنبر الذي تولى القيادة الفنية مؤقتاً خلال الموسم المنصرم.

التفاصيل

الأهلي يقدم عرضاً للتعاقد مع بيتو.. والحارس البرتغالي يحسم موقفه

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تقديم مسؤولو النادي الأهلي، عرضاً للتعاقد مع البرتغالي ألبرتو باستوس “بيتو”، حارس مرمى فريق جوزتيبي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

بن مشعل يتحدث عن مصير السومة ودجانيني والعويس

أكد منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، أن المرحلة الحالية في الراقي ستكون تحت عنوان “الحزم” وسيتم إعادة الأمور لمسارها الطبيعي.

التفاصيل

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة