سعودي 360 – يواصل فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي الجديد فتح الملفات الهامة في النادي عقب تنصيبه رئيساً بعد فوزه على حساب موسى الموسى بفارق الأصوات، ومن بين تلك الملفات يأتي اختيار المدير الفني الجديد وتجديد عقود بعض اللاعبين أبرزهم سالم الدوسري.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 23/6/2019:

جولة في عقل الإماراتي.. 4 سيناريوهات تحسم مستقبل عموري

لم يتحدد بعد مستقبل النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري”، الذي يخوض مدير أعماله محادثات تفاضل بين البقاء إما في عملاق الدوري السعودي الهلال أو الرجوع للعين الإماراتي.

التفاصيل

لوران بلان يدخل ضمن خيارات نادي الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن المدرب الفرنسي لوران بلان دخل ضمن اهتمامات نادي الهلال من أجل تدريب الفريق الأول الكروي بدايةً من الموسم الجديد 2019/2020.

التفاصيل

وكيل عموري: لا توجد أي مفاوضات ولكن!

أصبح الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب نادي الهلال السعودي المعار من صفوف العين، جاهزاً للمشاركة والعودة مجدداً للملاعب وذلك خلال الفترة الحالية بعد تعافيه بنسبة 100% من إصابة الرباط الصليبي.

التفاصيل

رسمياً.. عموري يتلقى الضوء الأخضر للعودة للملاعب

تلقى الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” نجم نادي الهلال السعودي، الضوء الأخضر من طبيبه في برشلونة للعودة إلى الملاعب وممارسة كرة القدم بشكل طبيعي.

التفاصيل

حوار – سوريانو يكشف لـسبورت 360 حقيقة عرض إسبانيول ورحيله عن الهلال

مهاجم إسباني من طراز فريد، شهرته “الصياد”، صال وجال في أوروبا قبل أن يحط رحاله في الدوري السعودي، لتعزيز قوة الهلال، خلال “ميركاتو” الشتاء الماضي، وعولت عليه جماهير “الزعيم” الكثير، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

التفاصيل

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة