صفقة الأسبوع.. النجراني يخلع قميص الهلال لحل أزمة “وسط” الاتفاق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماجد النجراني

سعودي 360 – انتهى موسم الدوري السعودي للمحترفين، وبدأت الأنظار تتجه إلى فترة الانتقالات والتعاقدات من أجل التجهيز والإعداد جيداً للموسم الجديد، وتتابع الجماهير بشغف كل ما يخص صفقات فرقهم.

وتعمل جميع الأندية في الفترة الحالية، على تحديد احتياجاتها من اللاعبين، والدخول في مفاوضات للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، ويقدم موقع “سبورت 360” فقرة إسبوعية ثابتة خلال “الميركاتو” لاستعراض أقوى صفقة تم الإعلان عنها.

وتعتبر أقوى الصفقات التي أبرمت خلال الموسم الأخير، هي تعاقد إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، مع ماجد النجراني، لاعب فريق الهلال، لتعزيز قوة خط وسط الفريق، بدايةً من الموسم الجديد.

ونجحت إدارة نادي الاتفاق في الحصول على توقيع النجراني، لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، ليستمر في صقفوف فريق “الآتي” حتى عام 2022.

– نشأته ومسيرته:

ولد النجراني في المملكة العربية السعودية، بالخامس والعشرين من شهر يناير لعام 1993، ويبلغ من العمر 26 عاماً، ويجيد اللعب بقدمه اليسرى، وفي مركز خط الوسط، ويبلغ طوله 176 سم.

ولم تشهد مسيرة النجراني الكروية التنقل بين الكثير من الأندية، حيث بدء رحلته في صفوف فريق القادسية كلاعب هاوٍ، قبل أن يتخذ خطوته الكبرى بالانتقال لفريق الهلال والتوقيع كلاعب محترف.

وانضم النجراني لفريق الهلال في يوليو 2016، وكان يرتبط بعقدٍ يمتد حتى 30 يونيو الجاري، وخلال فترة تواجده مع “الزعيم” خرج اللاعب ليخوض تجربة الإعارة.

وارتدى النجراني قميص الفيحاء في أغسطس عام 2018، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادماً من الهلال، ليعود وينضم لفريق الاتفاق، في صفقة انتقال حر، نظراً لانتهاء عقده مع النادي العاصمي.

– أرقامه:

وخلال فترة تواجده مع القادسية، لعب النجراني 23 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم هدفاً وصنع مثلهم، أما مع فريق الهلال فقد شارك اللاعب في 13 مباراة بجميع البطولات، سجل هدفاً وصنع 3 آخرين.

وعلى صعيد الموسم الأخير، والذي قضاه النجراني في فريق الفيحاء، فقد شارك اللاعب في 9 مباريات بجملع المسابقات، وبواقع 8 لقاءات في الدوري السعودي لم يحرز خلالهم أهداف، ولقاء في كأس الملك سجل فيه هدفاً واحداً.

– دوره

يأتي تعاقد إدارة نادي الاتفاق مع النجراني، من أجل إعادة بناء خط وسط الفريق استعداداً للموسم الجديد، خاصةً وأن الفريق عانى في الموسم الأخير بجميع المراكز سواء في خط الدفاع أو الوسط أو الهجوم.

ويتميز النجراني صاحب الـ 26 عاماً، بقدرته على اللعب بقدمه اليسرى، كما يجيد اللعب في وسط المنتصف سواء بشكل دفاعي أو هجومي، فهو من أفضل التدعيمات في هذاالمركز حالياً.

وسيشكل النجراني ثنائياً مع البرازيلي روجيريو كوتينيو، لاعب خط الوسط، الذي تعاقد معه مسؤولو نادي الاتفاق في “ميركاتو” الصيف الحالي، قادماً من الفيصلي، لمدة موسمين مع أفضلية التجيد لموسم ثالث.

شاهد أيضاً – محمد الشلهوب وحسين عبدالغني.. الاستمرار أم الاعتزال؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية برازيلية، مساء السبت، أن هناك أندية تريد التعاقد مع جوليانو نجم وسط نادي النصر السعودي وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال الموسم المنصرم.

وذكرت صحيفة “Boa Informação” البرازيلية، أن ناديي كورينثيانز وجريميو يتنافسان على الحصول على توقيع جوليانو “29 عاماً” لاعب وسط نادي النصر.

وأوضحت الصحيفة أن جوليانو الذي سبق له اللعب في صفوف جريميو قال في تصريحاته سابقة أنه لا يمانع الدفاع عن قميص نادي كورينثيانز لأنه نادي كبير وشرف له تمثيله.

وكان جوليانو قد جاء للعب في صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2018 قادماً من فنربخشة التركي، ومثل العالمي خلال الموسم المنصرم في 38 مباراة بمختلف البطولات حيثُ سجل 15 هدفاً وصنع 10 تمريرات حاسمة.

الجدير بالذكر أن البرازيلي جوليانو قد مثل عدة أندية مثل بارانا وإنترناسيونال ونادي دنيبرو دنيبروبتروفسك وجريميو وأيضاً فنربخشة وأخيراً النصر السعودي.

شاهد أيضاً: تصريحات الأمير منصور بن مشعل

الأكثر مشاهدة

سعود آل سويلم

سعودي 360 – ألمح فهد الهريفي، نجم النصر السابق، إلى عودة سعود آل سيولم، رئيس نادي “العالمي” السابق، إلى منصبه، خلال فترة الترشح الثالثة التي أقرتها الهيئة العامة للرياضة.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، يوم الأربعاء الماضي، موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادى النصر، للمرة ثالثة، بعد عدم ترشح أحد في الفترتين الأولى والثانية،  بجانب اعتذار آل سويلم عن الاستمرار في منصبه.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح لرئاسة نادي النصر، للمرة الثالثة، يوم الأحد المقبل، الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، ولمدة خمسة أيام، فيما تتم مراحل الانتخابات حتى 8 يوليو المقبل، قبل الإعلان عن الرئيس الجديد.

وكان هناك محاولات شرفية نصراوية، خلال الفترة الأخيرة، من أجل إقناع آل سويلم بالتراجع عن قراره بالاعتذار عن الترشح، والعودة من جديد لمنصبه في رئاسة “العالمي”.

ونشر الهريفي على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة لسعود آل سويلم، وعلّق: “الإعلان فحر الثلاثاء”، في إشارة إلى تقديمه ملف عودته لرئاسة النصر خلال فترة الترشح الثالثة.

وتولى آل سويلم رئاسة نادي النصر في يوم 14 مارس 2018، واستمر لمدة عام واحد، قام خلاله بتدعيم صفوف فريق “المونديالي” بالعديد من الصفقات القوية ذات العيار الثقيل، إضافة لتعاقده مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وحقق فريق النصر تحت رئاسة آل سويلم أو الشامخ كما تلقبه جماهير “العالمي”، لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019، كما تأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضاً – محمد الشلهوب وحسين عبدالغني.. الاستمرار أم الاعتزال؟

الأكثر مشاهدة