سعود آل سويلم

سعودي 360 – ألمح فهد الهريفي، نجم النصر السابق، إلى عودة سعود آل سيولم، رئيس نادي “العالمي” السابق، إلى منصبه، خلال فترة الترشح الثالثة التي أقرتها الهيئة العامة للرياضة.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، يوم الأربعاء الماضي، موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادى النصر، للمرة ثالثة، بعد عدم ترشح أحد في الفترتين الأولى والثانية،  بجانب اعتذار آل سويلم عن الاستمرار في منصبه.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح لرئاسة نادي النصر، للمرة الثالثة، يوم الأحد المقبل، الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، ولمدة خمسة أيام، فيما تتم مراحل الانتخابات حتى 8 يوليو المقبل، قبل الإعلان عن الرئيس الجديد.

وكان هناك محاولات شرفية نصراوية، خلال الفترة الأخيرة، من أجل إقناع آل سويلم بالتراجع عن قراره بالاعتذار عن الترشح، والعودة من جديد لمنصبه في رئاسة “العالمي”.

ونشر الهريفي على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة لسعود آل سويلم، وعلّق: “الإعلان فحر الثلاثاء”، في إشارة إلى تقديمه ملف عودته لرئاسة النصر خلال فترة الترشح الثالثة.

وتولى آل سويلم رئاسة نادي النصر في يوم 14 مارس 2018، واستمر لمدة عام واحد، قام خلاله بتدعيم صفوف فريق “المونديالي” بالعديد من الصفقات القوية ذات العيار الثقيل، إضافة لتعاقده مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وحقق فريق النصر تحت رئاسة آل سويلم أو الشامخ كما تلقبه جماهير “العالمي”، لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019، كما تأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضاً – محمد الشلهوب وحسين عبدالغني.. الاستمرار أم الاعتزال؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قرار هام بشأن إعارات المدربين بعد تجربتي شاموسكا وكريستوفا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتخذ قراراً هاماً بشأن إعارات المدربين بعد أن شهد الموسم الماضي تجربتي إعارة أشهرها استعارة الهلال لمدرب الفيصلي بريكليس شاموسكا.

وشهد الموسم المنصرم 2018/2019 تجربتي إعارة حيثُ ذهب مدرب فريق النصر ومدير الفئات السنية هيلدر كريستوفا إلى نادي الاتفاق وإعارة مدرب فريق الفيصلي شاموسكا إلى نادي الهلال

وقالت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن هناك توجه داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم لمنع هذه الإعارات والإجراءات اعتباراً من الموسم الكروي القادم 2019/2020.

وكان نادي الهلال قد اضطر لإقالة الكرواتي زوران ماميتش من تدريب الفريق واستعار شاموسكا من الفيصلي ليقود الأزرق مؤقتاً حتى نهاية الموسم المنصرم وبعدها عاد المدرب للعنابي ليواصل مسيرته التدريبية.

وخسر نادي الهلال لقب الدوري السعودي بعد أن حقق النصر اللقب متفوقاً بفارق نقطة وحيدة، حيثُ حسمت الجولة الأخيرة معركة البطل، لينتهي الموسم بتفوق العالمي.

شاهد أيضاً: فترة غير واضحة داخل النصر.. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

عمر عبدالرحمن عموري

سعودي 360 – تلقى الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” نجم نادي الهلال السعودي، الضوء الأخضر من طبيبه في برشلونة للعودة إلى الملاعب وممارسة كرة القدم بشكل طبيعي.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه عموري رفقة طبيبه الذي يؤكد جاهزية اللاعب للعودة إلى الملاعب والمشاركة في المباريات مجدداً بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي بنسبة 100%.

وتعرض عموري للإصابة بقطع في الرباط الصليب عندما كان يشارك مع الهلال ضد الشباب في مباراة الجولة السادسة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم المنصرم.

وقال رامون كوجات الطبيب المعالج لعموري في مدينة “برشلونة”، الأشعة قد أظهرت جاهزية اللاعب للعودة للملاعب بعد غياب فترة طويلة عن المشاركة.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي قد تعاقدت مع عموري في صيف 2018 قادماً من العين الإماراتي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً: فترة غير واضحة داخل النصر.. حديث مهم

الأكثر مشاهدة